إعلان

يسرا تحسم قرارها وتشارك بوسي السرقة في "الحساب يجمع"

01:35 ص الإثنين 05 يونيو 2017

يسرا وبوسي وكريم فهمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

ترضخ "المعلمة نعيمة" الفنانة يسرا لضغوط "سماح" الفنانة بوسي، وتقرر مشاركتها سرقة مخدومتها، لتحصل على المال الذي تسدد به ديونها لـ"الحاج نور" الفنان محمود عبدالمغني، حتى لا يطردها من البيت.

وتخطط نعيمة في الحلقة التاسعة من "الحساب يجمع"، للسرقة بالصورة التي لا تجعل أحد يشك فيها، وتدخل سماح منزل نعيمة مدعية أن أهل حودة ضربوها وتطلب البقاء في المنزل، لتتخفى بعدها في زي منتقبة لسرقة المنزل مصطحبة معها حودة وكرم بينما تخرج نعيمة مع ابنتها لشراء ملابس جديدة.

على الجانب الآخر تجد "منة" الفنانة إيمان العاصي، نفسها في ورطة بعدما يتصل بها مالك الشركة التي تعمل بها "شريف" الفنان مراد مكرم، ليخبرها بتحديد موعد تقابل فيه عميل خاص في غرفته بالفندق.

المسلسل تم تصوير معظمه في جزيرة الوراق، حيث قامت "العدل جروب" ببناء حارة شعبية كاملة خصيصاً على شاطئ النيل بالجزيرة، وتشمل 3 بنايات تم إنشاؤها بالكامل، وسوقاً شعبياً يضم أكثر من 12 متجراً، إضافة إلى 3 استراحات ومقاهي شعبية.

"الحساب يجمع" من إنتاج شركة العدل جروب، وبطولة يسرا في تعاونها التاسع مع الشركة،  كريم فهمي، محمود عبدالمغني، إيمان العاصي، بوسي، عايدة رياض، مراد مكرم، والوجه الجديد ديانا، تأليف محمد رجاء وإياد عبدالمجيد، إخراج هاني خليفة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: