إعلان

هل يفشل رامز جلال في خداع ضيوف برامج مقالبه؟

11:39 ص الأربعاء 22 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

لم يعد الفنان رامز جلال يمتلك نفس قدرته الأولى على خداع ضيوف برامج المقالب التي يقدمها كل عام في شهر رمضان، فمع أقل خطأ يبدأ الفنان –الضيف- في الشك بأنه يصور برنامج رامز، خاصة وأنهم يتوقعون كل عام أنه سيقوم بدعوتهم، ورغم ذلك يستمرون في التمثيل، حتى لا يتسببون في الإضرار بفريق عمل البرنامج الذي تكبد متاعب الإعداد للحلقة.

ومؤخرا خرجت تصريحات عدد من الفنانين تؤكد عدم معرفتهم بالمقلب قبل تنفيذه، وفي المقابل ظهرت تصريحات أخرى تؤكد أنهم كانوا على علم بالمقلب، ومن بينهم الفنان سليمان عيد الذي أكد أنه كان على علم بمعظم الحلقات التي ظهر فيها في برامج رامز المختلفة، ومع ذلك كان يستمر في التصوير حتى لا يفسد عمل الفريق.

وكذلك قال الفنان بيومي فؤاد في تصريحات صحفية، أنه عرف من البداية وقبل السفر بحقيقة البرنامج، ومع ذلك سافر وخاض التجربة التي يشعر حاليا بالندم بسبب موافقته عليها، بسبب الطريقة التي يقدم بها رامز ضيوفه والتي يراها غير لائقة.

رامز نفسه كان قد اعترف في إحدى حلقات برنامجه "رامز بيلعب بالنار" بأن الفنانة مها أحمد تعرف بمشاركتها في برنامجه، لكن لا تعرف طبيعة المقلب، وهو ما يطرح سؤال هل يفشل رامز جلال في برامجه المُقبلة في خداع ضيوفه؟، ليصبح البرنامج مجرد مشاهد تمثيلية لمقلب "مُفبرك".

 

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: