إعلان

رسميا.. إلغاء حفل مسلم بالزمالك

04:45 م الخميس 03 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

أعلنت إدارة مسرح الزمالك، تراجعها رسميا عن إقامة حفل مطرب المهرجانات مسلم، الذي كان من المقرر أن يكون مساء الجمعة 11 مارس.

مصدر في إدارة المسرح، قال لـ"مصراوي": "بعد طرح بوستر الدعاية للحفل، تواصلنا مع نقابة المهن الموسيقية، وطلبوا إلغاء إقامته، بسبب عدم توفيق المطرب مسلم لأوضاعه بالنقابة".

المايسترو محمد أبو اليزيد وكيل نقابة المهن الموسيقية، في تصريح لـ"مصراوي"، تحدث قبل إلغاء الحفل قائلا: "لم يتم التصريح بالحفل، ولم تتراجع النقابة عن موقفها تجاه مسلم، الصادر قرار بمنع التعامل معه، ومشاركته لو حدثت تعد غير قانونية".

وعن موقف النقابة، بعد الإعلان عن الحفل رسميا، أجاب وكيل الموسيقيين، وقال: "هناك 3 إجراءات، أولها إبلاغ إدارة المسرح، والثاني إخطار الشرطة وعمل محضر رسمي، بالإضافة إلى إمكانية إصدار النقابة قرار بمنع أعضائها من التعامل مع المكان".

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية، سبق وتدخلت لمنع مشاركة مطرب المهرجانات مسلم، في تقديم أغاني مسلسل "عودة الأب الضال"، وتم بالفعل حذف صوته، ومن المقرر أن يقدمه المطرب حودة بندق منفردا.

مسلم طرح مؤخرا بمشاركة المطرب عبدالباسط حمودة، أغنية بعنوان "يا أصفر"، ووصل عدد مشاهداتها عبر موقع يوتيوب، إلى ما يزيد عن 3 ملايين مشاهدة.

وكانت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة النقيب هاني شاكر، قد أصدرت قرارا بمنع التعامل مع 19 من مطربي المهرجانات، ومنهم: حسن شاكوش، وحمو بيكا، ومسلم، وشطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان