إعلان

جمال عبد الحميد: عملت سائقا عند صلاح جاهين.. وأحمد زكي أهم ممثل في مصر

10:32 م الجمعة 05 مايو 2023
جمال عبد الحميد: عملت سائقا عند صلاح جاهين.. وأحمد زكي أهم ممثل في مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

أكد المخرج جمال عبد الحميد، أنه تعلم الكثير من المخرج الراحل عز الدين ذو الفقار، لأنه كان يهتم بكل التفاصيل وتعلمت من خلاله كيفية صناعة الأفلام.

وقال عبد الحميد خلال حواره مع الإعلامية إيمان أبوطالب، ببرنامج بالخط العريض، عبر فضائية الحياة: بدأت حياتي مونتير في ستوديو الأهرام ووفر لي أبي فرصة الذهاب إلى الاستوديو منذ الطفولة، والمونتاج علمني كيفية قراءة النص عندما احترفت الإخراج.

وأضاف عبدالحميد: عملت عند صلاح جاهين سائق حتى أتعلم منه، لأنه كان متعدد المواهب، وعلاقتي بدأت به عندما كنا نجلس عنده مجموعة من الأصدقاء، وقت إنتاج مسلسل هو وهي، وكان يحب الفنان أحمد زكي بشكل طاغي، وبدأت علاقتي من وقتها بنجوم العمل، وتعلمت من جاهين أيضا كيف تقدم عملا كبيرا.

وتابع: كنت أرى أحمد زكي أهم ممثل في تاريخ مصر، وكانت سعاد حسني تقول لي لازم نعمل فوازير معا، قبل أن أقدم الفوازير بعد ذلك، مؤكدًا أن مصر مليئة بالمواهب والتجربة الحياتية للأشخاص مهمة جدا في تكوين الشخصية.

وأكمل المخرج جمال عبد الحميد: عملت في بداية حياتي في الدعاية والإعلان والإعلانات وكانوا يختاروني أهم مخرج منوعات، وعشقت فكرة الإخراج الدرامي بعد عملي مع أسامة أنور عكاشة بسبب حديثه الدائم عن ذلك، وأعطاني سهرة تليفزيونية بعنوان تحت الملاحظة وبالفعل نجحت السهرة نجاحا كبيرا.

فيديو قد يعجبك: