إعلان

"لحظة تستاهل".. فرح الديباني تكشف كواليس غنائها النشيد الوطني لفرنسا بنهائي كأس العالم

10:23 م الأحد 18 ديسمبر 2022
"لحظة تستاهل".. فرح الديباني تكشف كواليس غنائها النشيد الوطني لفرنسا بنهائي كأس العالم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشفت السوبرانو المصرية فرح الديباني، المغنية بالأوبرا المصرية، كواليس غنائها النشيد الوطني لمنتخب فرنسا في نهائي كأس العالم قطر 2022، قائلة: "الكواليس كانت متعبة جدًا مع التنظيم، كان كل حاجة مش سهلة".

وقالت "فرح" في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي إم سي" على فضائية "دي إم سي" اليوم الأحد: "الموضوع كان معمول في آخر لحظة والموضوع مكنش سهل بس اللحظة نفسها في الملعب تستاهل، ومش عادية".

وتابعت: "نهائي كأس العالم قطر 2022 كان حدث جمهوري أوي، والمرة الأخيرة لما غنيت في انتخاب رئيس فرنسا، كانت لحظة مش زي دي كانت لحظة عالمية بس فرنسا كانت فيها أكثر".

وأوضحت: "النهارده حسيت إن أكبر عدد جمهور ممكن يبقى موجود وبيتفرج عليا يعني، فدا نهائي كان العالم كله بيتفرج عليا فيه، وكان حدث جمهوري أكتر ومفيش حاجه أكبر من كأس العالم ونهائي الناس كلها بتتفرج عليه من كل حته في العالم"، متابعة: "حوالي 85 ألف بيتفرج عليا في الاستاد ومليارات الأشخاص في بيوتهم فدا حدث استثنائي ومفيش حاجه زيه بالحجم دا".

وأردفت المغنية بالأوبرا المصرية: "تم إبلاغي بغناء النشيد الوطني لفرنسا في اللحظات الأخيرة، لأن مكنش حد متوقع أن فرنسا هتكمل وتوصل للنهائي، والأمر كان متعب جدًا في الحركة والتنظيم ومكنش سهل".

وشهدت المباراة النهائية من منافسات كأس العالم قطر 2022، تواجد السوبرانو المصرية فرح الديباني، وذلك قبل انطلاق مواجهة فرنسا والارجنتين بالمباراة المقامة على استاد لوسيل في قطر، وغنت السوبرانو المصرية فرح الديباني، النشيد الوطني الفرنسي قبل انطلاق مباراة فرنسا والأرجنتين.

وهذه ليست المرة الأولى التي ترتبط فيها الأوبرالية المصرية فرح الديباني بفرنسا، حيث سبق وتواجدت في حفل فوز الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، والتي أقيمت في أبريل 2022.

وأدت حينها السوبرانو المصرية فرح الديباني النشيد الوطني الفرنسي، وبدوره قام ماكرون بتقبيل يديها بعد أدائها للنشيد بطريقة أبهرت الحاضرين.

فيديو قد يعجبك: