إعلان

السيسي خلال ندوة "يوم الشهيد": أبناء مصر يستشهدون دفاعا عن راية الدين

11:28 ص الخميس 23 مارس 2017

الرئيس السيسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عايدة رضوان:

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن:" شهداء مصر لم يدافعوا عن مصر فقط، ولا عن الـ 90 مليون بس، هم بيحافظوا على الـ 90 مليون لأن الـ 90 مليون لو راحوا هيروح معاهم حتى الدين".

وأضاف السيسي، أننا نتصدى للإرهاب في مصر بوجه واحد حقيقي، متابعًا: "أبناء مصر بيستشهدوا عشان يرفعوا راية الدين، وليس الدين الإسلامي فقط".

جاء ذلك خلال فعاليات الندوة التثقيفية الـ 25 للقوات المسلحة بمناسبة يوم الشهيد، بحضور الفريق أول صدقي صبحي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمود حجازي، رئيس أركان القوات المسلحة، فضلًا عن عدد من الوزراء والمسئولين، حيث افتحت الفعاليات بآيات من الذكر الحكيم القرآن الكريم.

وتابع الرئيس السيسي:" نحن ندين - كحماة للحق الحقيقيين - بأشد العبارات كل عمل إرهابي خسيس وجبان، ضد أي حد وفي أي مكان على وجه الأرض".

وشهدت الندوة عرضًا لفيلمٍ تسجيل بعنوان "نداء الواجب" لبعض القصص الحقيقية عن شهداء العمليات العسكرية من رجال الجيش والشرطة، بهدف إلقاء الضوء على بطولاتهم وحجم العمل المبذول والتضحيات في سبيل الحفاظ على الوطن.

ومن المقرر تكريم عدد من أسماء الشهداء سواء من شهداء حرب أكتوبر وعدد من المصابين و أسر الشهداء من الضباط والصف والجنود من قوات إنفاذ القانون بسيناء وكذا الأم المثالية لأسر الشهداء .

يُشار إلى أن الندوة مُنظمة من قِبل إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة.

فيديو قد يعجبك: