إعلان

مصادر: عرض صور المطلوبين أمنيًا بـ"السكك الحديد" لن يُطبق بمترو الأنفاق

11:24 م الثلاثاء 15 مارس 2016

عرض صور الهاربين من السجون في السكة الحديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالله قدري:

قالت مصادر من شرطة النقل والمواصلات، إن عرض صور الهاربين من السجون والمطلوبين أمنيًا يطبق في السكة الحديد فقط، ولا يشمل مترو الأنفاق.

وأضافت المصادر في تصريح لمصراوي، مساء الثلاثاء، أن هيئة السكة الحديد كانت هي صاحبة المباردة بالتعاون مع قطاع الأمن العام، وبالتالي فإن ذلك تابع للسكة الحديد فقط نظرًا لكثافة عدد الركاب بها من جهة، وإمكانيتها المادية من جهة أخرى.

وكانت مصادر بالهيئة القومية للسكة الحديد، كشفت عن موافقة وزارة النقل وإدارة الهيئة لطلب وزارة الداخلية بعرض صور المطلوبين أمنيا والهاربين من السجون إبان ثورة 25 يناير.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة لمصراوي، إنه سيتم عرض صور المطلوبين أمنيا والذين وصفتهم شرطة النقل والمواصلات بـ"شديدي الخطورة" بداية من غدٍ الأربعاء كعرض تجريبي على شاشات محطات السكة الحديد الرئيسية، على أن يتم العرض الرسمي بداية من يوم الخميس المقبل.

وأوضحت المصادر أن سيتم عرض الصور في المحطات التي بها شاشات عرض كل 10 دقائق في محطات "القاهرة - الإسكندرية - سيدي جابر - الأقصر - أسوان".

وقالت مصادر أمنية لمصراوي، إن عدد المطلوبين الذين سيتم عرضهم على الشاشات يقدر بنحو 1000 من المحكوم عليهم وفارين من السجون.

وطالب المصدر الأمني بالإبلاغ عن المتهمين حال تعرفهم عليهم خلال الشاشات

فيديو قد يعجبك: