إعلان

الخميس.. وفد كوري يزور معرضًا صناعيًا للعدد والآلات بالقاهرة

05:24 م الثلاثاء 24 نوفمبر 2015

وفد كوري يزور معرضًا صناعيًا للعدد والآلات بالقاهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

يزور وفد رفيع من هيئة اللحام الكورية الجنوبية، معرض "ماك تك للعدد والآلات"، والذي يقام بالقاهرة الخميس المقبل، ويصاحبه 3 معارض صناعية أخرى.
ووفقًا لبيان للشركة المنظمة للمعرض تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الثلاثاء، تسعى هيئة اللحام الكورية عقد عدة اجتماعا مع الشركات المشاركة بالمعرض على هامشه تمهيدًا لعقد تحالفات مع شركات مصرية عاملة في مجالات اللحام وتصنيع ماكينات الصناعة.

المعرض الذي يقام تحت رعاية وزير التجارة والصناعة، طارق قابيل، وتنظمة شركة انترناشيونال فيرز جروب، يعد نافذة هامة ستعقد من خلالها هيئة اللحام الكورية عدة إجتماعات معه الشركات المشاركة بالمعرض تمهيدا لعقد تحالفات مع شركات مصرية عاملة بمجالات اللحام وتصنيع ماكينات الصناعة.

ومن المنتظر عقد الدورة الخامسة عشرة من المعرض في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر خلال الفترة من 26 إلى 29 نوفمبر الحالي تحت رعاية طارق قابيل وزير الصناعة والتجارة بمشاركة أكثر من 350 شركة، وأكثر من 1000 علامة تجارية، وعدد من الدول.
ويتزامن مع هذا المعرض 3 معارض أخرى هي معرض "هاندلينج إكسبو" لمعدات المناولة والتخزين ونقل الحركة والروافع والأوناش، ومعرض "إيرتك" لتكنولوجيا الهواء المضغوط ولوازمه، ومعرض "ترانسبوتك" لوسائل النقل وقطع غيارها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان