إعلان

11 جريمة قتل في 30 يومًا بالقليوبية.. والسبب "زوجة ودراجة ومعاكسة تليفون"

01:56 م الأحد 02 أغسطس 2015

11 جريمة قتل في 30 يومًا بالقليوبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير- عاطف سعيد :

 

جرائم الدم أصبحت تملئ كل مكان مع اختلاف أسبابها وأنواعها، ومن تلك الجرائم الإبن الذي يقتل والده والتي أصبحت تتكرر كثيرًا تلك الآونة، وهناك أيضًا جرائم قتل الزوج لزوجته، لأسباب عديدة منها الشك في السلوك أو الخيانة، وتنوعت جرائم القتل لتنوع أسبابها مثل أولوية المرور وخلافات الجيرة ولهو الأطفال والسرقة.

ويرصد "مصراوي" أبرز تلك الجرائم التي وقعت بمحافظة القليوبية، وتحمل السطور التالية أبرز تلك الجرائم التي تم رصدها خلال فترة زمنية لا تتجاوز 30 يومًا.

*الزوجة ضحية الشك 

وقعت أولى تلك الجرائم بمركز الخانكة، كانت ضحيتها الزوجة؛ حيث قام زوجها الذي يعمل خفيرًا خصوصيًا بمدرسة الرياض الخاصة بالخانكة، بقتلها ودفنها بحديقة المدرسة التي يعمل بها خفيرًا خاصًا، لشكه في سلوكها.

لشكه في سلوكها.. يقتل زوجته ويدفنها في فناء مدرسة بالقليوبية

 

 

*قتيلة دون سبب

ولم يمر من الوقت الكثير حتى كانت هناك زوجة أخرى راحت ضحية زوجها الذي يعمل بالصرف الصحي، والذي ظل يتعدى عليها بالضرب المُبرح حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ثم تركها وتوجه لشراء بعض مُستلزمات المنزل، وحاول اقناع الشرطة بأن الوفاة طبيعية ولكن تم تورطه بقتلها، وجاري التحقيق للوقوف على سبب قيامه بقتلها.

زوج يضرب زوجته حتى الموت.. ويترك جثتها لشراء مستلزمات منزلية

 

 

*قتل الأب بلا وعي 

من الجرائم التي لم تعُد نادرة هي جرائم قتل الإبن لأبيه، حيث شهدت مدينة بنها حادث قتل رب أسرة يعمل بالشباب والرياضة على يد نجله الذي يعاني من مرض نفسي، حيث بدأت الواقعة بإصابة الإبن بحالة من الهياج والصراخ وحاول والده تهدئته إلا أنه فاجئه بعدة طعنات بالرقبة بسكين وجده أمامه ليسقط قتيلا، وتمكن الأهالي من ضبطه وبحوزته أداة الجريمة.

حالة هياج تجعل عاطل يقتل والده بعدة طعنات بالقليوبية

 

 

*جريمة بالصحة النفسية

وسريعًا ما تكررت جريمة قتل أخرى بنفس المدينة، وقعت أحداث تلك الجريمة بمدينة بنها داخل مستشفى الصحة النفسية، حيث أنهى مريض نفسي حياة أخرى زميله نزيل معه بنفس العنبر إثر نشوب مشاجر بينهما لخلافهما على سيجارة.

جريمة قتل داخل عنبر ''5'' بالصحة النفسية بالقليوبية

 

 

*قتيل بسبب معاكسة 

وقعت أحداث تلك الواقعة بمدينة طوخ بالقليوبية، حيث لقى عامل مصرعه إثر إصابته بطعنة نافذة بالصدر في مشاجرة مع مجند وشقيقه، وذلك لقيام المجني عليه بمعاكسة شقيقتهما.

مقتل عاطل بسبب معاكسته لفتاة بالقليوبية

 

 

*سائق يذبح صديقه!

اختلف السبب ولكن الجريمة واحدة، حيث أنهى سائق توك توك حياة سائق زميله بطعنة نافذة بالرقبة باستخدام زجاجة مكسورة في مشاجرة بينهما بمدينة كفر شكر بالقليوبية، وذلك بسبب أولوية المرور بمركبة التوك توك.

سائق ''توك توك'' يذبح زميله بالقليوبية.. والسبب أولوية المرور

 

 

*قتيل ثاني للطريق!

أولوية المرور تتسبب مرة أخرى في سقوط قتيل وإصابة شقيقة بمدينة القناطر، حيث لقى صاحب مستودع أسطوانات غاز، مصرعه فيما أصيب شقيقه بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم بمدينة القناطر الخيرية بالقليوبية، وذلك إثر نشوب مشاجرة بينهم وبين عدد من الأشخاص بسبب أولوية المرور بالطريق العام.

أولوية المرور تتسبب في مقتل شخص وإصابة شقيقه في مشاجرة بالقليوبية

 

 

*قتيل بسبب "بلاعة"

سرعان ما تغير السبب لتبدأ جريمة أخرى بمكان آخر، وبدأت أحداثها بمدينة الخانكة، حيث سدد طالب طعنة نافذة لنجار لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة إثر مشاجرة نشبت بين طرفان بمدينة الخانكة بالقليوبية، بسبب الخلاف بينهم على تجميع مبلغ مالي من أهالي المنطقة لإصلاح الصرف الصحي.

قتيل في مشاجرة بسبب "بلاعة صرف صحي" بالقليوبية

 

 

*قتيل بسبب سيارة

لم تهدأ أو تنتهي الأحداث بل وقعت جريمة قتل آخرى بمدينة شبرا الخيمة، حيث لقى سائق مصرعه وأصيب عاطل بإصابات متفرقة إثر حدوث مشاجرة بين طرفان بمدينة شبرا الخيمة بالقليوبية، وذلك لرفض القتيل دفع تكاليف إصلاح سيارة صدمها بسيارته داخل الجراج المسئول عنه أفراد الطرف الآخر.

مقتل وإصابة 3 في مشاجرة بالقليوبية بسبب "خبطة عربية"

 

 

*قتيل بسبب استعارة دراجة

وقعت أحداث الجريمة بمدينة الخانكة، حيث أنهى عامل حياة نجار بعدة طعنات متفرقة بالجسد إثر نشوب مشاجرة بينهما بمدينة الخانكة بالقليوبية، وذلك لرفض الأول إعارة دراجته البخارية للقتيل.

مقتل نجار مسلح في مشاجرة على دراجة نارية بالخانكة

 

 

*قُتل دفاعًا عن حقه

ظل يحاول ويدافع عن سيارته برغم أنه أعزل في مواجهة مُسلحين وبالفعل نجح في الحفاظ على حقه ولكنه فقد حياته، وكانت قد كشفت مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، تفاصيل مقتل سائق بمصنع الشمس لتنظيف الأقطان بطلق ناري بالرقبة والصدر، وأن مُرتكبي الواقعة هم 4 مسجلين حاولوا سرقة سيارته الملاكي فقاومهم فقتلوه وفروا هاربين.

مباحث القليوبية تكشف لغز العثور على قتيل داخل سيارته

 

 

فيديو قد يعجبك: