إعلان

حالة هياج تجعل عاطل يقتل والده بعدة طعنات بالقليوبية

09:28 م الخميس 23 يوليه 2015

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد :

أنهى عاطل حياة والده بعدة طعنات بمنزلهم في أحد الأحياء التابعة لمدينة بنها بالقليوبية، وذلك إثر إصابة المتهم بحالة هياج وصراخ وحاول والده تهدئته إلا أنه فاجئه بعدة طعنات بالرقبة بسكين وجده أمامه ليسقط قتيلا، وتمكن الأهالي من ضبط المتهم وبحوزته أداة الجريمة.

بدأت الواقعة بتلقي المقدم محمد سعيد، رئيس مباحث قسم شرطة بنها، بلاغا من بعض أهالي حي الشدية بدائرة القسم، بقيام عاطل بقتل والده تمكن الأهالي من ضبطه والسيطرة علية، على الفور انتقلت قوة أمنية من القسم لمكان الواقعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

وبالإنتقال والفحص تبين قيام الأهالي بضبط المتهم ويدعى "كريم.م" عاطل 23 سنة، وبالدخول لمنزل والد المتهم ويدعى، "م.أ"، 58 سنة، موظف بالشباب والرياضة، ودلت التحريات بأن المتهم يعاني من مرض نفسي شديد، وتبين أنه أثناء تواجده بصحبة والده بمفردهما أصيب بحالة هياج وصراخ شديد، وحينما حاول الأب تهدئة الإبن فوجئ بأنه يحمل سكينا بيديه وسدد له عدة طعنات بالرقبة سقط على إثرها لافظا أنفاسه الأخيرة، وظل المتهم بحالة الهياج التي أصابته ثم خرج للشارع حاملا بيديه السكين وتمكن الأهالي من ضبطه.

تم نقل الجثة لمستشفى بنها الجامعي، كما تم اصطحاب المتهم لديوان القسم لاستكمال التحقيق، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر بذلك المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان