إعلان

جريمة قتل داخل عنبر ''5'' بالصحة النفسية بالقليوبية

11:32 ص الخميس 02 يوليه 2015

جثة داخل مشرحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد :

أنهى مريض نفسي بمستشفى الصحة النفسية بمدينة بنها بالقليوبية، حياة مريض زميله نزيل معه بنفس العنبر إثر نشوب مشاجر بينهما لخلافهما على سيجارة.

شهدت مستشفى الصحة النفسية ببنها واقعة مؤسفة، حيث قام مريض بقتل زميله باستخدام حامل التليفزيون مهشما رأسه بسبب الخلاف على سيجارة داخل عنبر 5، تطورت لمشاجرة بين الطرفين ضرب خلالها الجاني زميله على رأسه بحامل حديدي مهشما رأسه.

بدأت الواقعة بتلقي المقدم عمرو الجزار، رئيس مباحث قسم ثان بنها، إشارة من مستشفى الصحة النفسية بمدينة بنها، وتفيد بوفاة مريض داخل عنبر 5 بالمستشفى، على الفور انتقلت قوة أمنية من القسم لكشف ملابسات الواقعة والوقوف على أسباب وقوعها.

وبالإنتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بين مريض نفسي يدعى ''محمد.ع'' 45 سنة، ومريض زميله يُدعى ''محمد.ر'' 35 سنة، داخل العنبر رقم 5، حيث تبين أن سبب حدوث الواقعة هو خلافهما على سيجارة حيث بدأ الأمر بمشادة كلامية سريعًا ما تحولت لمشاجرة قام على إثرها الأول بضرب الثاني بحامل تليفزيون على رأسه ليسقط الأخير غارقًا في دمائه لافظًا أفاسه الأخيرة.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى بنها الجامعي، وتم التحفظ على المريض المتهم في الواقعة، كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة للوقوف على ملابساتها وأسبابها الحقيقية، وتحرر بالواقعة المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان