إعلان

قتيل في مشاجرة بسبب "بلاعة صرف صحي" بالقليوبية

10:59 ص الأحد 19 يوليو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد :

سدد طالب طعنة نافذة لنجار لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة إثر مشاجرة نشبت بين طرفان بمدينة الخانكة بالقليوبية، بسبب الخلاف بينهم على تجميع مبلغ مالي من أهالي المنطقة لإصلاح الصرف الصحي.

بدأت الواقعة بتلقي العقيد عبدالله جلال، وكيل فرع البحث الجنائي بالخانكة، بلاغًا من الأهالي بحدوث مشاجرة بين طرفان أسفرت عن مقتل أحد أفرادها بناحية أبو زعبل بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين حدوث المشاجرة بين طرف أول كل من "صلاح.ع" 50 سنة، نجار مسلح، مصاب بجرح نافذ بالصدر، وتوفى فور وصوله لمستشفى السلام بالقاهرة، و"محمد.ص" 14 سنة، طالب، و"محمود.ع" 45 سنة، بالمعاش، وبين طرف ثان كل من "عبد الباسط.ا" 62 سنة، بالمعاش، و"أحمد.ع" 23 سنة، طالب، و"إيهاب.ع" 17 سنة، طالب.

دلت التحريات أن الواقعة بدأت بحدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب الخلاف بينهم على تجميع مبلغ مالي من أهالي المنطقة لإصلاح الصرف الصحي بها"بلوعة"، فتطورت الأمر لمشاجرة قام على إثرها الخامس بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض "سكين" مُحدثًا إصابته التي أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة، وبسؤالهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، تحرر عن ذلك المحضر رقم 16360 جنح مركز الخانكة لسنة 2015م، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان