إعلان

لشكه في سلوكها.. يقتل زوجته ويدفنها في فناء مدرسة بالقليوبية

07:03 م الأربعاء 22 يوليه 2015

يقتل زوجته ويدفنها في فناء مدرسة لشكه في سلوكها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد :

تمكن ضباط مركز الحانكة بالقليوبية، من كشف لغز اختفاء ربة منزل متزوجة عن منزلها لعدة أيام، حيث تبين أن زوجها وراء اختفائها، حيث قام بقتلها ودفنها بحديقة المدرسة التي يعمل بها خفيرًا خاصًا، وذلك لشكه في سلوكها.

بدأت الواقعة بتلقي العميد فتحي عفيفي، مأمور مركز الخانكة، بلاغًا من حسن فتحي محمد عواد، 37 سنة، فلاح، بغياب شقيقته، رضا فتحي محمد عواد، 39 سنة، ربة منزل، على الفور تم تشكيل فريق بحث ضم رئيس وضباط فرع البحث الجنائي بالخانكة ومباحث مركز شرطة الخانكة بقيادة العميد حسام فوزي، رئيس البحث الجنائي للوقوف على ملابسات الواقعة.

وبعمل التحريات اللازمة وجمع المعلومات توصلت جهود فريق البحث الجنائي، بأن زوج المجني عليها ويدعى "خالد.خ" - 42 سنة، خفير خصوصي بمدرسة الرياض الخاصة، وراء اختفائها.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بعدة أكمنة أمنية ثابتة ومتحركة تم من خلال إحداها القبض عليه، وقالت التحقيقات أنه بمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، اعترف بقتل زوجته خنقًا وذلك لشكه في سلوكها، كما أرشد الشرطة عن مكان جثة زوجته، وعُثر عليها ملفوفة داخل بطانية مدفونة بحديقة الزهور وسط مدرسة خاصة يعمل بها المتهم.

تم نقل الجثة لمستشفى الخانكة المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 7870 إداري مركز الخانكة لسنة 2015م، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان