إعلان

مقتل عاطل بسبب معاكسته لفتاة بالقليوبية

09:50 ص الثلاثاء 28 يوليو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد:

لقى عامل مصرعه إثر إصابته بطعنة نافذة بالصدر في مشاجرة مع مجند وشقيقه بمدينة طوخ بالقليوبية، وذلك لقيام المجني عليه بمعاكسة شقيقتهما.

بدأت الواقعة بتلقي المقدم صلاح عبد الفتاح، رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، إشارة من مستشفى بنها الجامعي، بوصول، كريم محمد خلف علي، 22 سنة، عامل، مُصاب بجرح طعني نافذ بالصدر من الجهة اليسرى ونزيف داخلي حاد وتوفى مُتأثرًا بإصابته، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وبالانتقال وسؤال خال المجني عليه ويدعى، إسماعيل الدكروري أبو سريع محمد، 40 سنة، صاحب محل، اتهم كل من "محمود.ج" 21 سنة، مجند بمصلحة السجون بسجن القناطر، و"محمد.ج" 24 سنة، عامل، بالتعدي على المجني عليه بالضرب بسلاح أبيض "مطواة" وإحداث إصابته التي أودت بحياته، ودلت التحريات أن سبب ذلك هو قيام المجني عليه بمعاكسة شقيقتهما "إيمان.ج" 19 سنة، ربة منزل.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف الجناة وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط القبض عليهما، وبحوزة الأول السلاح المُستخدم في الواقعة، وقالت التحقيقات أنه بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأضاف الأول بأنه بأجازة ميدانية تنتهى بتاريخ 31 الجاري.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 27733 جنح مركز طوخ لسنة 2015م، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان