إعلان

ماذا قال نجوم الفن عن اغتيال النائب العام؟

11:22 م الإثنين 29 يونيو 2015

نجوم الفن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد صالح :

تعددت ردود الأفعال حول اغتيال النائب العام المصري المستشار هشام بركات، الذي قُتل في تفجير - صباح اليوم الاثنين - استهدف موكبه.

وحرص العديد من الفنانين على نعي الراحل، وذلك عبر صفحاتهم الشخصية والرسمية بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ويرصد "مصراوي" في السطور التالية أهم ما جاء على لسان الفنانين بعد اغتيال النائب العام.

أحمد حلمي

حرص الفنان أحمد حلمي على نعي الراحل، ونشر حلمي صورة عبر صفحته الرسمية بموقع Facebook لعلم مصر، وعلق عليها قائلا: "العدالة لا تموت بموت شخص . العداله باقيه ومصر باقيه للمصريون، إن كل مايقتلنا يقوينا. رحم الله النائب العام المصري هشام بركات".

نضال الشافعي

بكلمات مؤثرة، شارك الفنان نضال الشافعي في نعي المستشار هشام بركات، ونشر صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع "انستجرام"، وعلق عليها قائلا: "اغتالت يد الإرهاب الخسيسة الرجل الشريف الجليل.. النائب العام هشام بركات.. اللهم ارحمه.. فقد أكرمه الله بأيام المغفرة العظيمة بشهر رمضان.. فاللهم أدخله فسيح جناتك.. وصبر أهله.. ولا تفتنا بعده.. واجعل كيد من فعل ذلك في نحورهم وارزقنا القضاء عليهم".

أحلام

الإماراتية الكبيرة أحلام كانت حريصة هي الأخرى أن تشارك في الحدث، ونعت بركات عبر صفحتها بموقع "انستجرام" قائلة: "ببالغ الأسى والألم والحزن نعزي الشعب المصري المناضل باستشهاد النائب العام هشام بركات وإنا لله وإنا إليه راجعون، عظم أجرك يا مصر، تحيا مصر، حسبي الله ونعم الوكيل".

مصطفى قمر

اعتبر الفنان مصطفى قمر أن استهداف النائب العام جاء للانتقام من الشعب المصري والقضاء، وقال عبر صفحته الرسمية بموقع Facebook: "ندين الحادث الإرهابي، صادق العزاء للشعب المصري والدولة المصرية في وفاة النائب العام المستشار هشام بركات الذي لقي حتفه في عملية إرهابية خسيسة الهدف منها الانتقام من الشعب والقضاء بسبب مواجهتهم للإرهاب ومحاكمة رموز الإرهابيين".

حسن الشافعي

الموزع الموسيقي حسن الشافعي نعى بركات هو الآخر، واحتسبه من الشهداء، وذلك في تغريدة نشرها بحسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قال فيها: "إنا لله وإنا إليه راجعون، نحتسبه عند الله من الشهداء".

أشرف زكي

طالب الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بوقفة للفنانين المصريين بعد اغتيال المستشار هشام بركات، وقال في مداخلة هاتفية عبر قناة ONTV الفضائية إن النقابة أصدرت بيانا لنعي الراحل، ولكن هذا لا يكفي، ولابد من وقفة تجاه ما حدث.

عبير صبري

اعتبرت الفنانة عبير صبري إن الإخوان المسلمين هم الذي يقفون خلف اغتيال المستشار هشام بركات، وقالت عبر صفحتها بموقع "انستجرام": "النائب العام المصري قتل ولن يموت العدل والحق في الارض، ولن تعجزوا الله يا كفرة، الإخوان الشياطين".

أنغام

نعت الفنانة أنغام المستشار هشام بركات، وقالت أنغام عبر "تويتر": "لا حول ولا قوة الا بالله، الارهاب جبان خسيس، تحيا مصر".

خالد الصاوي

الفنان خالد الصاوي نعى هو الآخر النائب العام، وقال عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر": أنعي هشام بركات النائب العام الذي استشهد متأثرًا بإصابته في الحادث الإرهابي الغادر أسكنه الله فسيح جناته و حسبنا الله و نعم الوكيل".

فيديو قد يعجبك: