دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور: حصلت على توقيع مروان عطية.. وسأوقفه لو لعب لغير الزمالك

01:17 ص الأحد 08 يناير 2023

مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه حصل على توقيع مروان عطية لاعب الاتحاد السكندي، لافتا أنه سيوقف اللاعب إذا لعب لنادي غير القلعة البيضاء.

وقال منصور في تصريحات عبر قناة الزمالك:" حذرت قبل ذلك، لاعب وراء لاعب والجماهير المأجورة دمرته ورحل، محمد علاء واوباما رحلوا بسبب ذلك والدور على سامسون، هؤلاء ليسوا جماهير الزمالك لكنهم مأجورين".

وأضاف:"مروان عطية ليس عبدالله السعيد ولا حتى دونجا، لا يوجد أحد يمكنه الوقيعة بيني وبين شعب الإسكندرية".

وتابع:"محمود علاء كان وصل لمرحلة انه مش "طايق" الكرة، بسبب السباب الذي تعرض له من بعض الجماهير، اللاعب قالي لي اريد الرحيل وانتقل إلى الاتحاد ولم احصل على أي أموال من هذه الصفقة".

وواصل:" كان هناك محادثة مع محمد مصلحي رئيس الاتحاد وقال لي أريد 12 مليون جنيه وإعارة لاعبين للموافقة على انتقال مروان عطية إلى الزمالك، ومصلحي قال لمصر كلها حين اقرر بيع مروان عطية سيكون للزمالك وطلب ان يظل اللاعب فترة مع الفريق".

واستطرد: "محمد مصلحي قال لي قبل يومين أن محمود الخطيب عقد معه جلسه وعرض عليه 25 مليون جنيه و4 لاعبين ، وبيراميدز قدم عرضا بقيمة 30 مليون جنيه وقالي فكر في تعديل العرض السابق، لكن قولت له لا يمكن لأحد ان يبتز الزمالك".

وأكد:" أنا حصلت على توقيع مروان عطية الولد وسأقوم بإقاف اللاعب لو لعب في أى نادي غير الزمالك، وسأقدم عقود مروان عطية وسأقول أن محمد مصلحي هو من قال لي تفاوض مع اللاعب واحصل منه على الموافقة وهذا ما حدث بالفعل".

واستطرد:" اليوم حدثت مكالمة هاتفية مع محمد مصلحي وقال لي هل فكرت في العرض؟ قولت له عقد اللاعب معي وطالبته بالالتزام باتفاقه السابق ".

واستطرد:" اللاعب حتى الآن لم يوقع مع الأهلي، محمد مصلحي عمل مزاد على مروان عطية وهذه مصلحته والرجل مفروض أن يلتزم بكلمته، وأقول لمحمد مصلحي، سأترك جمهور الإسكندرية يحكم عليك، واللاعب لن يقدم أو يؤخر شيء في الزمالك".

وأوضح:" أقول لجمهور الزمالك، أن النادي لا يدخل في مزاد مع أحد، لا اهتم بأي كلام على السوشيال ميديا ومن يحركني هو ضميري، وأقول شكرا يا محمد مصلحي اعطي اللاعب لأي نادي، وانت يا خطيب عاوز تدفع 25 مليون و4 لاعبين؟".

وأتم تصريحاته:" الزمالك أكبر من ان يدخل في مزايدة، ممكن أدفع 25مزايدة لكن ماذا سيقول عني جمهور الزمالك بعد هذا التصرف؟، وأهنأ محمد مصلحي على صفقته مع الأهلي، لكن عندي طلب أن يعود محمود علاء للزمالك،لأني لم أحصل على أي أموال من تلك الصفقة".

فيديو قد يعجبك: