دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

نهائي الكأس.. يوسف لمصراوي: فيريرا يحفظ أوراقه أكثر سواريش.. وصاحب التشكيل الأفضل سيفوز

11:59 ص الثلاثاء 19 يوليو 2022

محمد يوسف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- رمضان حسن:
أكد محمد يوسف لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن مواجهة القطبين القادمة في نهائي كأس مصر ستكون لها حسابات خاصة بعيدا عن نتائج الفريقين في الدوري.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك، مساء الخميس المقبل، بملعب القاهرة الدولي، في نهائي كأس مصر بنسخة 2020-2021.

وقال يوسف في تصريحات خاصة لمصراوي، إن مباراة الكأس القادمة بين الأهلي والزمالك لها حسابات خاصه جدًا ولن تعتمد علي مستوي الفريقين واداء واللاعبين في الدوري خاصة الأهلي.

وأضاف:" نهائي كأس مصر بطولة مختلفة تمامًا، والفريق الذي سيبدأ بتشكيل صحيح سيتحكم في المباراة، وهذا الأمر فيريرا مدرب الزمالك سيتفوق على سواريش مدرب الأهلي.

وأوضح، أن فيريرا يملك ميزة عن سواريش لأنه يعرف لاعبي الزمالك وبدأ في عملية التغيير والتبديل في التشكيل خلال المباريات الماضية لأنه يحفظ جميع أوراق فريقه.

وأكمل: "فيريرا يحفظ أوراق الزمالك اكثر من سواريش مع الأهلي، فمدرب الزمالك يملك خبرة في مباريات الأهلي والكرة المصرية أكثر من سواريش".

واستطرد: رهان الأهلي يكمن في لاعبيه، فهم من سيصنعون الفارق في المباراة، ولابد أن يتغير التشكيل تماما، ويجب أن يدرك اللاعبين ضرورة الفوز بالثلاث بطولات المتبقية في الموسم بعد خسارة دوري أبطال أفريقيا".

وأتم:" أتمنى أن يضع سواريش تشكيلا صحيحا وخطة أفضل للمباراة، بالدفع بأليو ديانج ومحمد شريف من البداية، وأتوقع أن تكون روح الأهلي مختلفة في هذه المباراة".

فيديو قد يعجبك: