دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

مرتضى: تم تنبيه جميع الاتحادات بإيقاف كهربا.. والزمالك لديه ربع مليار جنيه في خزنته

12:37 ص الأربعاء 13 يوليه 2022

مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم علي

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن الفريق الأبيض أصبح لديه ربع مليار جنيه في خزنته بعد أن كانت خالية، مشيراً إلى أنه تم تنبيه جميع الاتحادات الوطنية بإيقاف محمود كهربا لاعب الأهلي لمدة 6 أشهر.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر مقطع فيديو نشره على صفحته الشخصية عبر "يوتيوب": "محمود الخطيب قام برفع دعوى ضد الزمالك في قضية نادي القرن وتم حفظها، وتم الطعن عليها والمحكمة قامت بحفظها أيضاً".

وأضاف: "الخطيب لم يكتفي بهذا الأمر وقام برفع دعوى بشأن إزالة لافتات نادي القرن الحقيقي وتعويض قدره 50 مليون جنيه، واسألوا محمد عثمان ومحمود الخطيب ماذا حدث في هذه القضية؟.. لم يعد هناك قضية خلاص".

وتطرق رئيس الزمالك للحديث عن إيقاف كهربا: "قمت بضم كهربا من إنبي بحوالي 6 أو 7 مليون جنيه، وأول إعارة له كان لاتحاد جدة وقدرها مليون و200 ألف دولار، والإعارة الثانية كان قدرها 2 مليون و300 ألف دولار، بما يعادل 63 مليون جنيه".

وواصل: "تم تنبيه جميع الاتحادات بإلزام إيقاف كهربا لمدة 6 أشهر، خلي اللي شجعك للهرب يدفعلك، هل هذه نهايتك؟ أصبحت من أفضل اللاعبين في مصر إلى واحد جميع الأندية تهرب منك حتى النادي الذي شجعك على الهرب".

وأكمل: "يجب أن تفرح جماهير الزمالك لديهم رئيس نادي محترم، فزنا بقضية النقاز وجروس وان شاء الله سنفوز في قضية خالد بوطيب بعد تقديم المستندات".

وتابع: "استلمنا نادي الزمالك ولا يوجد في خزنته أي أموال والآن أصبح لديه ربع مليار جنيه".

واختتم مرتضى منصور تصريحاته: "مشكلة فيوتشر واضحة.. فيوتشر في كفة كنادي واللاعبين بتوعنا في كفة تانية اللي هما عمر كمال ومهند لاشين".

فيديو قد يعجبك: