دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أمير مرتضى: كنا ندرس عدم خوض مباراة الداخلية بالكأس.. ولدينا أزمة مع اتحاد الكرة

12:44 ص الثلاثاء 14 يونيو 2022

أمير مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم علي

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن الفريق الأبيض لديه أزمة مع اتحاد الكرة بشأن المراسلات والخطابات، مشيراً إلى أن إدارة الفريق كانت تدرس عدم خوض مباراة الداخلية بكأس مصر.

وقال أمير مرتضى في تصريحات لقناة "اون تايم سبورتس2": "أرسلنا خطاب إلى اتحاد الكرة لأن لدينا مشاكل كثيرة وأبرزها أزمة في المراسلات والخطابات معهم، وما حدث مع الأهلي في أزمته مع اتحاد الكرة بشأن إخفاء بعض الخطابات حدث معنا بنفس الشكل في موقف مختلف، واتحاد الكرة لم يفعل شيء يجعل أي شخص يدافع عنه".

وأضاف: "ما حدث مع الأهلي "كارثة" ولا يجب أن تمر بسهولة، وأنا متعاطف مع النادي الأهلي بشأن أزمته مع اتحاد الكرة، وإذا كان لعب في بلد محايدة لاختلف الأمر".

وأكمل: "سنحارب على كل بطولة نلعب فيها هذا الموسم بالإمكانيات والظروف الصعبة التي لدينا، وكهربا طلب تقسيط الغرامة ولكننا رفضنا طلبه ونريد المبلغ كامل".

وتابع: "لن يكون لدينا مشكلة بشأن الحصول على رخصة الأندية المحترفة بإذن الله، ولا أريد التعليق حول إسناد مباراة القمة لطاقم حكام أجنبي".

وكشف أمير مرتضى: "درسنا عدم خوض مباراة الداخلية في كأس مصر، ولكننا أردنا أن نرسل رسالة إلى لاعبي الفريق بأننا سنلعب تحت أي ظرف، ولدي فضول أعرف من طرف نهائي كأس مصر نسخة العام الماضي".

واختتم: "موقف عبد الغني وإمام عاشور وعبد الله جمعة من المشاركة في لقاء القمة أمام الأهلي مازال غير معلوم، وتوقيت مباراة كوريا سيؤثر على لاعبي الزمالك الدوليين".

فيديو قد يعجبك: