دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أحمد حسن يتحدث عن.. شبُهات جاساما.. احتراف فتوح.. وأمنيته بخصوص أكرم وحجازي

02:47 ص الأربعاء 02 فبراير 2022

الصقر أحمد حسن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

استنكر لاعب المنتخب الوطني السابق، أحمد حسن، إسناد الاتحاد الأفريقي مهمة قيادة مباراة مصر والكاميرون للحكم الجامبي بكاري جاساما.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة نظيره الكاميروني، مساء يوم الخميس المقبل ضمن منافسات دور نصف نهائي النسخة الجارية من بطولة كأس أمم أفريقيا.

وأضاف حسن، خلال حلوله ضيفًا بفضائية أون تايم سبورت 2:"بكاري جاساما عليه شبهات وكنت أتمنى أن يُعيّن الاتحاد الأفريقي حكمًا غيره ومع وجود (var) أخطاء الأحكام الأفارقة لم تعد كما كانت من قبل ولانريد التصدير للاعبي فريقنا أزمة بخصوص التحكيم ولو أديت بروح المباراة المقبلة لن يقف أمامك أحد ولكن أمر جيد تقدمنا باحتجاج ضده ولابد أن يكون من محمد صلاح لغة حوار مع الحكم حين يُخطيء وقت يضحك ووقف يشد معه".

وتابع الصقر ـ كما يُلقب ـ:"مباراة نيجيريا أقلقت الجمهور المصري عكس مباراة كوت ديفوار ثم التأكيد في مباراة المغرب؛ فكنا شبه منتخب أمام نيجيريا ولكن طمعنا المنتخب فيما بعد في البطولة واللاعبون أصبحوا يشعرون بالجمهور واهتمام البلد وأن لديهم أداء أفضل من ذلك"، كما تطرق لتصريحات اللاعب الكاميروني الدولي السابق ورئيس اتحاد الكرة في بلاده إيتو بخصوص المباراة قائلاً:"تدل على أنه يضع ألف اعتبار للمنتخب المصري واعتز بصداقته وباركت له حين أكد إقامة البطولة ورد عليا بأنه ينتظرني في أي وقت تصريحه خانه فيه التعبير فهي منافسة شريفة وسيتقابل الفريقين بعد ذلك مرات أخرى".

واسترسل:"تشكيل منتخب مصر أمام الكاميرون لن يكون به تغييرات سواء للإصابات وعمر كمال عبد الواحد تفوّق على نفسه ويؤدي بطولة كبيرة وأتمنى أن يحترف أحمد فتوح ولكنني وجدت أن جماهير الزمالك حزينة أنا أفخم فيه فهو يستحق ولاعب مميز".

وأتم لاعب المنتخب الوطني السابق تصريحاته بقوله:"ةأتمنى حال تأهل منتخب مصر أن يحضر أكرم توفيق المباراة النهائية ويُشاهدها من الملعب والأمر ذاته لحجازي".

فيديو قد يعجبك: