دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

كوفي لمصراوي: أتمنى تتويج بوركينا فاسو بكأس الأمم.. ومصر قادرة على التأهل للنهائي

10:41 م الخميس 27 يناير 2022

محمد كوفي مدافع سموحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ أحمد شاكر:

يرى اللاعب الدولي البوركيني السابق، محمد كوفي، أن منتخب مصر قادر على التأهل لنهائي النسخة الجارية من بطولة كأس أمم أفريقيا.

وقال كوفي، في تصريحات خاصة لمصراوي بالتزامن مع استعداد منتخب بلاده لمواجهة تونس:"بالنسبة لي بوركينا فاسو يجب أن تفوز في هذة المباراة لأنها ستكون مباراة قوية وبها ندية فمنتخب تونس ينتظر بوركينا فاسو بعدما هُزم في المباراة الأخيرة بينهما 2 - 0 لذا ستسعى تونس للثأر ولكن أعتقد أن بوركينا فاسو في انتظارهم وإن شاء الله سينتصرون".

ويستعد منتخب بوركينا فاسو لمواجهة نظيره تونس، مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات دور ربع نهائي النسخة الجارية من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وتابع اللاعب البوركيني:"لا أريد الحديث عن اللقب الآن ولكن دعنا نتحدث ببطيء خطوة بخطوة لتصل بوركينا فاسو للنهائي لأننا نريد أن نفوز أمام تونس ثم نفكر في نصف النهائي ثم نُنهي نصف النهائي ونركز على النهائي ثم نركز على البطولة والتتويج ولكن أول شيء نفكر في تونس للفوز إن شاء الله".

وتطرق لاعب الزمالك الأسبق لتأهل المنتخب المصري بالبطولة، بقوله:"فخور بالمنتخب المصري فقد أخبرت صحفي مصري أن مباراة مصر وكوت ديفوار ستكون مثل النهائي وكانت مباراة قوية ولكن مصر استحقت الفوز وبإمكانها الذهاب للنهائي ولما لا التتويج باللقب..مصر تستطيع الفوز باللقب هذه أمنيتي أريد مصر وبوركينا فاسو في النهائي إن شاء الله".

وأتم اللاعب تصريحاته بقوله:"بالطبع أفضل لاعب في مصر هو محمد صلاح ليس لأنه نجم كبير فقط ولكن هو أيضًا بمفرده في الملعب يُحدث الفارق؛ فهو لاعب قوي وذكي ولاعب جيد جدًا وكل اللاعبين جيدين ولكن القائد محمد صلاح الأفضل".

فيديو قد يعجبك: