دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مرتضى يهاجم الشناوي بسبب الـ"10 مليون".. ويصف شيكابالا بقطعة "الماس"

11:05 ص الإثنين 09 سبتمبر 2019

مرتضى منصور وشيكابالا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

قال مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه أوفى بوعده مع محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد ولاعب وسط الفريق، مشيرا الى أنه نجح في إعادة الثقة من جديد للاعب.

وتوج الزمالك، أمس، بطلا لكأس مصر للمرة الـ27 في تاريخ النادي بعد الفوز بثلاثية نظيفة على بيراميدز في المباراة النهائية.

وأوضح مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج "الزمالك اليوم": "أعتبر شيكابالا قطعة من الماس كان يغطيها الغبار، ما قمت به هو أنني قمت بإزالة الغبار من عليه".

وتابع: "شيكابالا كان يفتقد الثقة في نفسه وفي موهبته وصدق أنه قد انتهى، لقد وعدته العام الماضي بأنه سوف يختتم حياته في الزمالك، وأوفيت بوعدي".

وقال: "لحظة تسليمي شيكابالا ميداليته الذهبية بالمنصة، قال لي إنه وعدني بأنني سأشاهد شيكابالا مختلف وهذا ما حدث".

وصرح: "والفضل بعد المولى عز وجل فيما حدث لشيكابالا للثنائي أمير وأحمد مرتضى، وأيضا زوجة شيكابالا لها دور مميز معه في الفترة الأخيرة، شيكابالا اعتبره مثل أولادي، وسعيد به".

وأكمل: "اللاعب الوحيد الذي سعدت بأنه خسر من بيراميدز هو أحمد الشناوي، الذي حصل على 10 مليون جنيه من نادي الزمالك، ولم يُعيد لنا الأموال رغم ما حصل عليه من بيراميدز".

ومضى: "هذا هو حجم أحمد الشناوي، كيف تحصل على أموال ليست من حقك، هو الوحيد من بيراميدز الذي لم يصعد للمنصة لكي يستلم ميداليته، كنت سأطالبه بالأموال أمام الجميع".

وأضاف: "الشناوي حصل على مقدم عقده من الزمالك وبعد ذلك ذهب لبيراميدز، قام بالنصب على الزمالك في 10 مليون جنيه، لقد سبق وجلس مع محمود الخطيب قبل موجهة الأهلي التي خسرناها بثلاثية، والأمر حاليا في يد النيابة لأن هذا مال عام، لم يصعد على المنصة أمام الجميع بسبب هذا الأمر، لكن باقي لاعبي بيراميدز محترمين للغاية والعلاقات مميزة بيننا وبينهم".

واختتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلا: "سمعت أن هناك نية لتأجيل مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي، هذا مرفوض بالنسبة لي، يجب أن يكون هناك التزام بالمواعيد".

فيديو قد يعجبك: