دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"خطة القمة" على رأس جلسة جروس.. واللاعبون في انتظار مكافآت التأهل الإفريقي

01:34 م الأحد 24 مارس 2019

فريق الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مراسل مصراوي:

يعقد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، جلسة مع جهازه المعاون فور عودته اليوم الأحد إلى القاهرة، بعد حصوله على فترة إجازة، لوضع خطة الإعداد للقاء القمة المقرر له يوم السبت المقبل، في إطار مؤجلات الأسبوع الـ17 من بطولة الدوري.

كان جروس قد منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 3 أيام عقب مباراة المقاولون العرب التي جمعتهما بالدوري وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، كما حرص السويسري على السفر إلى الغردقة لقضاء فترة الإجازة.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأبيض تدريباته اليوم الأحد على أن يعقد جروس جلسة مع اللاعبين على هامش التدريب لمطالبتهم بالتركيز في اللقاء المصيري أمام الأهلي خاصة أن الفوز سيوسع الفريق بينه وبين الأهلي إلى 5 نقاط.

على الجانب الآخر، ينتظر لاعبو الفريق، الحصول على مكافاَت التأهل لدور الثمانية بالكونفدرالية الإفريقية بعد التعادل مع نصر حسين داي الجزائري في الجولة الأخيرة بدور المجموعات للكونفدرالية.

ومن المنتظر أن يصرف الزمالك مكافاَت التأهل فى إفريقيا خلال الساعات المقبلة لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة الأهلي والمقرر لها يوم 30 مارس الجاري فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوي الممتاز.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 53 نقطة ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 51 نقطة.

فيديو قد يعجبك: