• ميدو يهاجم طيور الظلام في الزمالك.. وأحمد مرتضى يرد

    08:05 ص الأحد 09 سبتمبر 2018
    ميدو يهاجم طيور الظلام في الزمالك.. وأحمد مرتضى يرد

    ميدو وباهر المحمدي وأحمد مرتضى

    كتب- عمر قورة:

    هاجم أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، ما يسميهم بطيور الظلام داخل القلعة البيضاء، بسبب التفريط في خدمات باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي بالموسم قبل الماضي، حين كان "العالمي" مديرًا فنيًا للفريق، كاشفًا كواليس رفض مجلس إدارة النادي التعاقد مع اللاعب بعد انتهاء فترة إعارته.

    باهر المحمدي دوّن أول مشاركة دولية في مسيرته أمام النيجر أمس السبت، في المباراة التي انتهت بفوز مصر بسداسية نظيفة، وظهر اللاعب بأداء مميز بعد مشاركته أساسيًا في مركز قلب الدفاع بجوار أحمد حجازي بدلا من علي جبر، وخاض اللقاء كاملا أمام منافس ليس بالقوي لكن اللاعب نال إشادة الجميع.

    وقال ميدو في تغريدات على تويتر وتصريحات هاتفية لقناة "بيراميدز" صباح الأحد: "مستوى باهر المحمدي ومشاركته أساسيًا مع المنتخب يجعلني أشعر بالسعادة والفخر، قمت باستعارته من صفوف الإسماعيلي مقابل 250 ألف جنيه، مع وجود بند يمنح الزمالك أحقية الشراء بعد نهاية فترة الإعارة بنصف مليون جنيه".

    وأضاف المدير الفني السابق لوادي دجلة والمحلل الفني الحالي في قناة "بيراميدز": "راهنت على هذا اللاعب في الوقت الذي قال عليه الجميع بأنه لا يصلح للعب في الزمالك، أريد أن أعرف كيف يشعر الآن طيور الظلام الذين أقنعوا مرتضى منصور (رئيس النادي) بأن اللاعب لا يصلح للعب للزمالك".

    وأكمل: "نفس الأشخاص أقنعوا رئيس النادي بأن رحيل أحمد جعفر وإبراهيم صلاح كان خطأ كبيرًا وحاربوا على عودتهم، وهم نفس الأشخاص الذين ذهبوا لرئيس النادي يبلغونه بأن عودتهم مرة أخرى كانت أكبر خطأ وأن ميدو كان على حق بأنهم لاعبون كبار خدموا النادي كثيرا، ولكن مستواهم الآن لا يؤهلهم للعب في الزمالك".

    وواصل ميدو الذي قاد الزمالك للتويج بكأس مصر في 2014: "نفس الكلام ينطبق على مؤمن زكريا (لاعب الأهلي) الذي أنهيت اتفاقا مع إنبي لشرائه بمليون جنيه فقط، ولكن نفس طيور الظلام أقنعوا رئيس النادي بأنه لا يصلح للعب في الزمالك، وبعد اقتراب توقيعه للأهلي حارب الزمالك على شرائه بأي ثمن".

    وأتم ميدو تصريحاته رافضًا الكشف عن أسماء هؤلاء الأشخاص، مكتفيًا بالإشارة إلى أنهم : "كانوا مسؤولين في الزمالك وما زالوا يتواجدون في النادي حتى الآن، لكن كرة القدم في النهاية اختلاف في وجهات نظر قد تصيب وقد تخطئ، مضيفًا: "باهر يجيد اللعب ظهيرًا أيمن وقلب دفاع، هو لاعب مجتهد ولم يفقد الثقة في نفسه".

    من جانبه، رد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك السابق قائلا: "للتوضيح يا ميدو، الجميع كان مقتنعا بباهر، وبالفعل أنت أول من طرح اسمه، إلا أنه للأسف كان إعارة، ولم تقم بإعطائه الفرصة، وكذلك كابتن محمد حلمي حتى لا يغالي الإسماعيلي في طلباته المالية وكنت محقا، ورفض الإسماعيلي التفريط فيه بالفعل".

    يُذكر أن باهر المحمدي البالغ من العمر 21 عامًا لعب في صفوف الزمالك على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر بنهاية موسم (2015-2016)، قبل أن يعود إلى صفوف الإسماعيلي ويصبح عنصرًا أساسيًا في تشكيل الدراويش بالمواسم الأخيرة، ليتم استدعاؤه من قبل المكسيكي خافيير أجيري لأول مرة إلى صفوف منتخب مصر.

    إعلان

    إعلان

    إعلان