دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

المحترفين- رمضان يتألق.. وكوكا يصنع.. وتعثر لصلاح وعبد الشافي

01:44 ص الأحد 05 مارس 2017

رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

تألق معظم لاعبو مصر الذين يلعبون خارج مصر مع أنديتهم في أوروبا والخليج، مع ابتعاد بعضهم عن المشاركة بسبب الإصابات.مثل محمد النني والذي غاب عن قمة آرسنال وليفربول في الدوري الإنجليزي.

وانتهت مباريات يوم السبت، حيث قدّم بعض المحترفيين المصريين أداءً مميزًا مع أنديتهم خاصة رمضان صبحي لاعب فريق ستوك سيتي الإنجليزي.

ويستعرض "مصراوي" أبرز اسهامات المصريين مع أنديتهم.

محمد صلاح

شارك محمد صلاح في خسارة فريقه روما أمام نابولي بهدف مقابل هدفين، في "ديربي الشمس"، ضمن الجولة 27 من الدوري الإيطالي.

وشارك محمد صلاح كبديل في المباراة بداية من الدقيقة 52 عندما أخذ مكان ستيفان الشعرواي في تشكيل ايه اس روما.

بهذا الانتصار الثمين رفع نابولي رصيده للنقطة 57 ويبتعد بفارق نقطتين فقط خلف روما الذي ما زال يحتفظ بموقعه في الوصافة.

رمضان صبحي

حقق نادي ستوك سيتي فوزاً على حساب ميدلسبره بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك المصري رمضان صبحي في التشكيل الأساسي لستوك خلال المباراة، حيث شارك في اللقاء كاملاً ليقدم عدد من اللمحات الرائعة خلال المواجهة.

وارتفع رصيد ستوك سيتي إلى النقطة 35 ليتقدم إلى المركز التاسع في جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد ميدلسبره عند 22 نقطة في المرتبة 18.

كوكا

حقق فريق سبورتتنج براجا البرتغالي فوزًا ساحقًا على باروكا بثلاثة أهداف لواحد في إطار مباريات الجولة 24 من الدوري البرتغالي.

وكان كوكا قد غاب عن المباريات السابقة لبراجا في الدوري البرتغالي بعد إصابته مع المنتخب المصري خلال مباريات كأس أمم أفريقيا 2017 بالجابون.

وعاد كوكا للظهور مع براجا في مواجهة اليوم بعد شفاءه، حيث دخل كبديلاً في الدقيقة 68 بدلاً من زميله أرثور جورج، ليصنع ثاني أهداف فريقه بعد خمس دقائق فقط من نزوله لملعب اللقاء.

وتعرض كوكا لإصابة مع الدقيقة 89 من زمن المباراة ليخرج على إثرها من الملعب، في الوقت الذي انتهى خلاله فريقه من إجراء التبديلات الثلاثة.

وبهذا الفوز يكون رصيد براجا قد ارتفع إلى النقطة 42 ليظل في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري البرتغالي، بينما تجمد رصيد أروكا عند 27 نقطة في المرتبة 12.

تعادل نادي أهلي جدة مع فريق الخليج بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما في إطار مباريات الجولة 20 من دوري جميل السعودي للمحترفين.

وشارك المصري محمد عبد الشافي في التشكيل الأساسي للأهلي خلال المباراة، حيث خاضها كاملة في ظل إجراء كريستيان جروس المدير الفني للفريق للتبديلات الثلاث.

ويهذه النتيجة يكون رصيد الأهلي قد أرتفع إلى النقطة 41 ليحتل المركز الثالث في جدول الترتيب بفارق ست نقاط عن الهلال المتصدر، ونقطة خلف النصر الوصيف.

 

لمشاهدة أبرز ما قدمه المحترفين اضغط هنا 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان