• بـ"تيشيرت" الجزائر وعلم مصر.. كيف عبر مشجعو"محاربي الصحراء"عن حبهم لأبناء الفراعنة؟

    08:49 م الإثنين 08 يوليه 2019

    برعاية

    ZED
    بـ"تيشيرت" الجزائر وعلم مصر.. كيف عبر مشجعو"محاربي الصحراء"عن حبهم لأبناء الفراعنة؟

    مشجو منتخب الجزائر في مبارة أمس أمام غينيا

    كتابة وتصوير- شروق غنيم:

    لأول مرة يغادر ياسر الهادي بلاده، من أجل محاربي الصحراء سافر صاحب الـ23 ربيعًا إلى مصر حيث تنظم بطولة كأس الأمم الأفريقية على أرضها، انتاب والده القلق في البداية، تكر ذاكرة الأب أحداثًا مأساوية قد حدثت قبل عشر سنوات بين المنتخب الجزائري والمصري، يطمئنه ابنه أن الوضع اختلف تمامًا، فينطلق إلى القاهرة.

    قبيل مباراة منتخب الجزائر في دور الـ16 من منافسات البطولة وصل الشاب العشريني برفقة قريبة، منذ اللحظة الأولى ذابت كل مخاوفه، اندمج سريعًا في الشارع المصري "إحنا مبهورين كيفاش الشعب هنا كريم وكويس، حبيت أشكره وأنا جاي أحضر مقابلة اليوم".

    0f01ed11-2a1c-4412-91d4-a9d4aa7ee7bc

    عبّر ابن مدينة البُليدة عن امتنانه من خلال شراء علم مصر، ثم حضر به في المباراة التي جمعت المنتخب الجزائري أمام نظيره الغيني، والتي انتهت بفوز محاربو الصحراء 3-0.

    اهتم الشاب الجزائري بتفاصيل اللقاء، أحضر برفقته أربعة تيشيرتات، بينما ارتدى القيمص التاريخي للمنتخب الجزائري الذي يعود إلى عام 1982، حيث حدث ما لم يُنس من ذاكرة الخضراء، إذ صعد محاربو الصحراء لأول مرة لبطولة كأس العالم.

    في المدرجات تنوعت هتافات الهادي، يرافقه قريبه طوبال أسامة، يتغنون باسم الخضراء واللاعب بغداد بونجاح "آه يا حلو، والشبكة يبونجاح"، تتعالى أصوات المشجعين.

    شعور مختلف غمر الهادي خلال حضوره اللقاء، وحين صعد المنتخب الجزائري إلى دور الثمانية سافر اليوم إلى مدينة السويس التي ستشهد مباراة محاربو الصحراء الخميس المقبل "متفائلين بالفوز، نتمنى تكون الرحلة بتاريخنا إننا سافرنا وخدنا الكأس معانا الجزائر".

    1

    إعلان

    إعلان

    إعلان