كيف استقبلت جماهير بوركينا خسارة منتخبهم أمام الفراعنة؟

جزء من مباراة مصر وبوركينا

كيف استقبلت جماهير بوركينا خسارة منتخبهم أمام الفراعنة؟

10:55 ص الخميس 02 فبراير 2017

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت- نورهان سراج:

استطاع المنتخب المصري أن يحقق فوزا صعبا وغاليا على منتخب بوركينا فاسو، بركلات الترجيح، في نصف نهائي بطولة الأمم الإفريقية بالجابون، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

وينتظر منتخب مصر الفائز من الكاميرون وغانا في المباراة النهائية، فيما ينتظر منتخب بوركينا خوض مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وذكرت صحيفة "بوركينا 24"، أنه رغم الحزن الشديد الذي تشعر به الجماهير البوركينابية بعد إقصاء منتخب بلادهم من مباراة نصف النهائي، إلا أنهم حرصوا على كتابة رسائل الدعم والشكر للاعبين.

وكان محمد صلاح لاعب روما تقدم بهدف للمنتخب المصري في الدقيقة 66، إلا أن رد منتخب بوركينا جاء سريعا، حيث أحرز بانسي هدف التعادل في الدقيقة 73، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل، ويخوض المنتخبين شوطين إضافيين انتهيا بنفس النتيجة، ليحتكما إلى ركلات الجزاء التي حسمها الفراعنة بنتيجة 4-3.

وقالت الصحيفة، أن جماهير بوركينا، قدمت رسائلها للاعبين عبر مواقع التواصل الإجتماعي فور انطلاق صافرة الحكم بعد انتهاء ركلات الترجيح، والتي حملت كلمات: "برافو الخيول"، "نحن فخورون كم"، "لم تخسروا نحن سعداء بكم".

وأكدت الصحيفة أن الفنانين والسياسين في بوركينا، قاموا بإجراء اتصالات باللاعبين للشد من أزرهم، مؤكدين أنهم فخورين بهذا الانجاز حيث لم يتوقع أحد وصول المنتخب البوركينابي لدور نصف النهائي، وأنهم كانوا الأحق بالفوز من الفراعنة، حسبما ذكرت.

وأوضحت أن النقاد الرياضيين حرصوا أيضا على تقديم الدعم لحارس المرمى كواكو هيرفي كوفي، واللاعب برتراند تراوري، اللذان أضاعا ركلتا الجزاء أمام الفراعنة، وأثنوا على روحهم القتالية خلال المباراة.

تابع كل اخبار وكواليس كأس الأمم الإفريقية عبر صفحة مصراوي الخاصة بالبطولة... من هنا

إعلان

إعلان