دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

جماهير غينيا تحتشد في وداع منتخبها قبل المشاركة بأمم أفريقيا

11:20 ص الثلاثاء 10 يناير 2017

جماهير غينيا بيساو

كتب- علي البهجي:

في مشهد مهيب احتشد المئات من جماهير غينيا بيساو، مساء الاثنين، في شوارع العاصمة بيساو، قبل مغادرة منتخب كرة القدم لغينيا لدولة الجابون للمشاركة في كأس أمم أفريقيا المقبلة 2017.

وتجمعت الجماهير في شوارع العاصمة متوجهين صوب فندق إقامة اللاعبين بقلب المدينة، لتوديعهم قبل السفر للجابون، للمشاركة لأول مرة في كأس الأمم الأفريقة.

ومع تزايد أعداد الجماهير بدت شوارع العاصمة بيساو ممتلئة بمشجعى الفريق الوطني، الأمر الذي جعل حركة المرور صعبة، خاصة بعدما تجمعت الجماهير حول الحافلة التي تنقل اللاعبين من فندق الإقامة للمطار.

وتوجهت بعثة منتخب غينيا بيساو من الفندق إلى مطار فييرا الدولي، حيث كان في توديعهم رئيس الاتحاد لكرة القدم، مانويل لوبيز.

ويأمل منتخب غينيا في تحقيق نتيجة إيجابية في الظهور الأول لهم بكأس الأمم الأفريقية بالجابون، المقرر انطلاقها يوم 14 يناير وحتى 5 فبراير.

وفي وقت سابق كان لاعبي غينيا بيساو قد هددوا بعدم خوض منافسات كأس الأمم والامتناع عن السفر للجابون ، لكن عدلوا عن قرارهم بعد تدخل رئيس الدولة.

ومن المقرر أن يدخل منتخب غينيا بيساو منافسات كأس الأمم الأفريقية لأول مرة في تاريخه، دون استعداد مسبق وعدم خوض أي مباراة ودية قبل السفر للجابون، بعدما فشل في إقامة معسكر استعدادا لمنافسات للكان.

فيديو قد يعجبك: