إعلان

قضية و4 بلاغات وغرامة 3 ملايين جنيه.. حكاية صراع مرتضى منصور مع رامز جلال

12:35 م الثلاثاء 28 أبريل 2020

رامز ومرتضى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لم يكن هجوم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على الفنان رامز جلال وبرنامجه الرمضاني الأول من نوعه، فبدأ الصراع منذ سنوات.

وقدم مرتضى منصور أمس الأثنين بلاغاً للنائب العام ضد برنامج "رامز مجنون رسمي" يطالب فيه بالتحقيق مع مقدم البرنامج وفريق عمله.

وأرسل رئيس نادي الزمالك إنذارًا لوزير الداخلية للقبض علي رامز جلال، إضافة إلى طلب آخر لوزيرة الصحة ومدير مستشفى الأمراض النفسية والعقلية لحجز رامز جلال في المستشفى.

هجوم رئيس الزمالك على برامج رامز جلال بدأ منذ سنوات، واستمر حتى الآن، فماذا حدث؟

''رامز قرش البحر'' 2014

هاجم مرتضى منصور، رامز جلال في رمضان 2014 بسبب برنامج ''رامز قرش البحر'' مشدداً على أن فكرة البرنامج تمثل جرائم شروع في قتل فلو أي ضيف مصاب بمرض القلب معرض للموت فجأة.

فكرة البرنامج حول استضافة أحد الفنانين على متن يخت سياحي، ثم بعد ذلك تظهر سمكة قرش تبادر بالهجوم على اليخت وعلى متنه الضيف؛ ليخرج رامز جلال من داخل سمكة القرش.

"رامز واكل الجو" 2015

استنكر مرتضى منصور اهتمام المصريين ببرنامج "رامز واكل الجو" الذي عرض في رمضان 2015 مشيراً إلى أن محتوى البرنامج يحض على العنف.

وتم تصوير البرنامج على متن الطائرة في سماء دبي، حيث يكون جلال متنكرًا بقناع، وتدور فكرته على جلوس رامز جلال متنكراً بجانب الضيف على متن الطائرة ويقوم بإزعاجه.

"رامز بيلعب بالنار" 2016

أحمد حسام "ميدو" ضيف رامز جلال في رمضان 2016 كان سببًا في هجوم رئيس الزمالك على رامز جلال متوعداً الأخير لو فكر في استضافته في برنامجه.

أحمد حسام "ميدو" قال عقب انتهاء البرنامج إن مرتضى منصور سيسعد بوقوعه ضحية "لمقلب" رامز وهو ما أثار حفيظة رئيس الزمالك ليرد: "لما ميدو يتكلم عنى المفروض يتكلم بأدب".

وقال مرتضى "قلت لرامز جلال من 3 أيام هولع فيك لو فكرت تستضفيني في برنامجك".

رامز تحت الأرض 2017

في رمضام 2017 قام مرتضى منصور بنفس ما قام به في 2020 وأرسل إنذارًا لوزيري الداخلية والصحة، مطالبًا إياهم بالقبض على رامز جلال وإدخاله مستشفى الأمراض العقلية.

وقرر مرتضى منصور فرض غرامة قيمتها 200 ألف جنيه ثم ضاعفها إلى 500 ألف جنيه على محمود عبدالمنعم كهربا نجم الفريق السابق لظهوره في البرنامج.

فكرة البرنامج كانت تدور حول استدراج الضيف للمرور بالسيارة عبر منطقة بها رمال متحركة في الصحراء، فتعلق السيارة ثم يظهر رامز جلال متنكرًا بزي سحلية ضخمة من نوع تنين كومودو تهاجم الضيف.

رامز تحت الصفر 2018

فرض مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، غرامة مالية قدرها مليون جنيه على كل لاعب بالفريق ظهر في برنامج رامز تحت الصفر والذي تمت إذاعته في رمضان 2018.

وكان شيكابالا وأحمد الشناوي لاعبا الفريق ظهرا في برنامج رامز جلال الذي عُرض في صيف 2018 وتم تصويره في دولة روسيا.

رامز في الشلال 2019

حرك مرتضى منصور دعوى قضائية قدمها لمحكمة القضاء الإداري، يطالب فيها بإلزام المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بوقف برنامج "رامز في الشلال" على قناة MBC مصر.

1

ولكن محكمة القضاء الإداري قضت برفض الدعوى وقالت المحكمة إن انتفاء القرار الإداري يعود إلى اعتبار أن قناة MBC شركة ومؤسسة طبقا لقوانين المنطقة الحرة الإعلامية بدولة الإمارات، وتبث برامجها من الخارج عن طريق شراء ترددات من شركة النايل سات.

وأعلن مرتضى منصور تغريم طارق حامد مبلغ نصف مليون جنيه بعد ظهوره ضيفًا مع الفنان رامز جلال في برنامج "رامز مجنون رسمي"؛ ليصل إجمالي غرامات نجوم الزمالك في برامج رامز إلى 3 ملايين جنيه.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان