إعلان

هجمة مرتدة الحلقة السابعة.. إعفاء أحمد عز من العمل بالمخابرات ووضعه تحت المراقبة

03:59 ص الثلاثاء 20 أبريل 2021

بوستر مسلسل هجمة مرتدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

وضع "سيف العربي-احمد عز" تحت المراقبة، بعد إعفاءه من العمل في المخابرات المصرية، كان من بين أبرز أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي يعرض على قناة dmc.

وشهدت الحلقة قيام اللواء "رفعت- هشام سليم"، بإبلاغ"سيف العربي- أحمد عز"، أنه لن يكمل مشواره بالعمل مع المخابرات المصرية، بسبب الأخطاء التي ارتكبها في العراق، وهو القرار الذي يدعمه والده "صلاح عبدالله- الحاج عبد المنعم".

وفي أوروبا تخضع "هند صبري- دينا" لتدريب مكثف من ضابط المخابرات "نور محمود"، بعد تلقيها دعوة للظهور في أحد البرامج التلفزيونية، كانت المنظمة الصهيونية قد قامت بالترتيب له.

وبعد اللقاء فوجئت "هند صبري- دينا"، بأن رئيس المنظمة التي تعمل بها، يبلغها أن الجهات المانحة للمشروع الذي كانت تعده، قد رفضت المشروع.

وفي القاهرة عاد "سيف العربي" إلى ممارسة الرياضة، والمواظبة على الصلاة في المسجد، والعمل في مكتبة والده، وذلك تحت مراقبة ضباط المخابرات المصرية.

مسلسل "هجمة مرتدة" مأخوذ عن ملفات المخابرات المصرية، و من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، ومن بطولة أحمد عز، وهند صبري، وهشام سليم، وصلاح عبدالله، وماجدة زكي، ونضال الشافعي، وندى موسى ، ومايان السيد، وخالد أنور.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان