إعلان

الحلقة السابعة من مسلسل "لعبة النسيان".. دينا الشربيني تتذكر ليلة زفافها وسر الخاتم

02:46 ص الجمعة 01 مايو 2020

مسلسل لعبة النسيان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين الشرقاوي:

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل "لعبة النسيان"، عددا من الأحداث المشوقة والغامضة، بدأت الحلقة بتواجد "رقية" برفقة ابنها "يحيى"، في فيلا "الشيال"، تلك العائلة التي وافقت على مضض أن تستقبلها في منزلها مرة أخرى، ولكن حدث ذلك بسبب حالة الطفل النفسية.

حاولت "رقية"، استرجاع ذكرياتها وتذكر الأحداث التي دارت بينها وبين "أمجد"، زوجها المقتول، فتذكرت ليلة زفافهما ورأت كيف كانت سعيدة بهذه الزيجة، وهو ما صعب عليها فكرة تقبل إنها خانته.

على جانب آخر، غضب "الجد"، من تواجد رقية بجوار طفلها، ورفض الجلوس معها على سفرة واحدة، كما فعلت الأمر نفسه "تمارا" ابنه زوجها، وعلى النقيض تمامًا فاستقبلتها شقيقة زوجها وزوجة شقيق زوجها بتراحب.

وتحدثت "رقية"، مع "نادين" عن "تمارا"، وعن معاملتها السيئة لها، فبررت لها نادين ذلك بإن الفتاة كانت تعتبرها والدتها وأن أصدقائها كانوا يتهمسون عليها بسبب "الخيانة"، فطلبت رقية منها أن تدعها تذهب إلى منزلها القديم كي يساعدها على التذكر فوافقت "نادين".

على جانب آخر، اكشتفت "رقية"، إنها لم تكن أمًا ليحيى بالشكل الذي تتوقعه، فهي لم تقص له قصصًا قبل النوم ولا ذهبت معه إلى المدرسة يومًا ما، وهو الأمر الذي أشعرها بالغرابة.

واختتمت الحلقة بشيء غامض، إذ عثر "عمرو"، الشقيق التوأم للعشيق المقتول، على خاتم في أدراج مكتب شقيقه، فهل له علاقة برقية؟

مسلسل لعبة النسيان يعرض بشكل حصري على شبكة قنوات mbc مصر الساعة 10 مساءً و 4 والنصف عصرًا على mbc مصر، والساعة 2 عصرًا و8 مساءً على قناة mbc مصر 2، كما تُذاع قبلها بيوم واحد على منصة شاهد.

مسلسل "لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: