إعلان

ياسر جلال لـ"مصراوي": جيلي فتح عينيه على "ألف ليلة وليلة".. و"جودر" نص جميل

12:19 ص الثلاثاء 05 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يشارك النجم ياسر جلال بمسلسل جودر، في السباق الرمضاني المُقبل، وكشف أن فريق العمل سيستمر في تصوير المشاهد المتبقية في الحلقات الثلاثين، خلال الشهر الكريم، إذ يتبقى حوالي أسبوعين أو 18 يوما، ويتم الانتهاء من كافة المشاهد.

وعن رأيه في إعادة تقديم حكاية شهريار وشهرزاد و"ألف ليلة وليلة" بعد غياب سنوات، أوضح في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "كلنا فتحنا عينينا أو جيلي فتح عينيه على (ألف ليلة وليلة) في رمضان"، مضيفا "قديما كان يقدم (ألف ليلة وليلة) كبار النجوم في مصر، كل سنة نجوم مختلفين وكنا نستمتع جدا، واستمر الأمر لأعوام، حتى توقفت سنوات طويلة رغم أنها من تراثنا الثقافي الذي تربينا عليه".

وأكد ياسر على أهمية أن تعود مثل هذا الأعمال للجمهور: "كان يجب أن تعود من جديد لأن معظم الأجيال الجديدة لا تعرف شيء عن شهريار وشهرزاد، وما الذي جعله يصبح بالصورة التي بات عليها، وما هي حكايتهما، وكذلك الحواديت المشهورة التي يتم روايتها في الليالي، مثل: علي بابا والسندباد وعلاء الدين، وحواديت لا يعرفها أحد".

وأضاف ياسر: "أستاذ أنور عبدالمغيث كتب نص في منتهى الجمال عن حكاية (جودر ابن عمر المصري)، وعندما قرأته أعجبت به جدا، وقدمناه للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والتي رحبت بالفكرة وبالموضوع، وكان الورق فعلا مكتوب بشكل جيد، فعادة ما تكون المشكلة وجود شخص يستطيع كتابة ألف ليلة وليلة بشكل جيد، وأستاذ أنور بحكم خبرته وأستاذيته كان أجدر من يقوم بهذه المهمة وأنجزها على أكمل وجه".

وأشاد ياسر بمخرج العمل إسلام خيري، قائلا "ربنا كرمنا بمخرج كبير قوي فعلا كان مبدع لأقصى حد، وأضاف للعمل كثيرا ووضعه في صورة مبهرة، والعمل معه كان ممتعا وأتمنى أكرر التجربة معه مرة أخرى".

"جودر" عالم ساحر من الخيال عشناه مع الأعمال التي تطرقت لليالي ألف ليلة وليلة، ويعيده إلينا النجم ياسر جلال في رمضان 2024.

وكانت قناة "ON" كشفت عن البرومو التشويقي للمسلسل، وأظهر "شهرزاد" التي تجسدها الفنانة ياسمين رئيس وهي تحكي إحدى حكاياتها لـ"شهريار" وسط عالم مليء بالسحر والكائنات الأسطورية في أجواء من المغامرات، وسط مشاركة نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية منهم: نور اللبنانية، أيتن عامر، تارا عماد، الفنان الكبير رشوان توفيق، الفنان الكبير عبدالعزيز مخيون وغادة طلعت وجيهان شماشرجي. العمل سيناريو وحوار أنور عبدالمغيث، إخراج إسلام خيري.

اقرأ أيضا

كوميديا وخيال وجرائم وانتقام وتاريخ.. مسلسلات رمضان 2024 في 250 صورة

رمضان 2024.. إياد نصار: وجدت في مسلسل "صلة رحم" تحديا جديدا ونصا مختلفا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان