إعلان

الحلقة 15 مسلسل مسلسل المعلم.. أحمد بدير ينجح في تنفيذ خطته ويستغل مصطفى شعبان في تهريب المخدرات

11:46 م الإثنين 25 مارس 2024

مسلسل المعلم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

شهدت الحلقة 15 من مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان، أحداثا متطورة وجديدة، والتي بدأت بفرحة هاجر أحمد (دهب) وإبلاغ والدها أحمد فؤاد سليم (المعلم بشر) بنجاح مصطفى شعبان (المعلم) في الحصول على شحنة سمك جديدة من السويس.

ونجح مصطفى شعبان المعلم في شراء شحنة سمك ، بعد أن فشل في المرة الأولى الحلقة الماضية، وسرقت سيارة السمك التي كان عائد بها من السويس عن طريق رجال أحمد بدير (المعلم الجنتل).

واعتذر المعلم لـ "إبن الريس غريب" بسبب حريق المركب من المعلم شداد، ولكن ابن المعلم غريب وافق على إعطائه "سرحة السمك".

واتفق أحمد بدير مع رجاله بتسهيل مهمة مصطفى شعبان في السويس وعدم التعرض له، وتحميل شحنة السمك على سيارته بعد وضع المخدرات فيها، واستغلال علاقة (المعلم) الجيدة برئيس المباحث نبيل نور الدين (شوقي بيه) وإدخال المخدرات أو الإيقاع بـ (المعلم) وتوريطه.

هددت سلوى خطاب (عدولة) نجلها منذر رياحنة (عنتر شداد) بأنها لن تترك حقها في الأموال التي تريدها الفنانة انتصار (المعلمة فوز) الاستيلاء عليها بمفردها.

وضع ابن الريس غريب المخدرات فى طاولات السمك الخاصة بسيارة (المعلم)، وأثناء مرور سيارة النقل من طريق مصر السويس، طلب من شوقي بيه رئيس مكافحة المخدرات مرور السيارة بدون تفتيش.

وبعد وصول سيارة نقل السمك إلى سوق "الأتكة" وجد منذر ريحانة (المعلم شداد) والذي رقص مع الزفة وسط سوق السمك بسبب قدرة المعلم على العودة بالسمك من السويس.

وطلب المعلم من انتصار (المعلمة فوز) أخذ مخالصة بالتسليم، كما أمر شداد رجاله بإنزال السمك من السيارة من أجل أخذ المخدرات منها بدون علم الجميع، لكن المعلم بشر بدأ يشعر بالخوف وأن المعلم شداد يدبر مكيدة للمعلم.

مسلسل المعلم يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، من بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادي، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

اقرأ أيضا..

خالد يوسف يعترض على نهاية "صلة رحم" لهذا السبب

مواليد عين شمس وعانت بسبب طولها.. 10 معلومات عن سلمى أبو ضيف بطلة أعلى نسبة مشاهدة

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: