إعلان

الحلقة 14 مسلسل "المعلم".. مصطفى شعبان يتنازل عن منزله لشراء السمك وحل أزمة أحمد فؤاد سليم

02:01 ص الإثنين 25 مارس 2024

مسلسل المعلم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

شهدت أحداث الحلقة 14 من مسلسل المعلم، بطولة النجم مصطفى شعبان، العديد من الأحداث وكشفت مفاجآت كثيرة، منها سرقة شحنة السمك الخاصة بالمعلم قبل دخولها القاهرة.

عرض دياب شقيق سهر الصايغ (زمزم) زوجة مصطفى شعبان، تسليم المعلم مبلغ مالي، لسداد ديونه بعد سرقة بضاعة السمك، لكنه طلب منه الإمضاء على عقد بيع منزله، مقابل المبلغ، ليدخل مصطفى شعبان (المعلم) في حالة غضب وهو يفكر في كيفية سداد الديون وتوريد شحنة السمك وعدم دفع غرامة 2 مليون جنيه.

ووافق مصطفى شعبان على الإمضاء على ورقة التنازل عن البيت، ويأخذ المال ويخطط لشراء السمك.

وخوفا من تكرار حادثة السرقة مرة أخرى يتفق مصطفى شعبان مع أحمد عبد الله محمود، على توفير عدد من البلطجية، قبل سفرهم إلى السويس وشراء السمك مرة أخرى.

واتفق (دياب) مع سلوى خطاب المعلمة عدولة، على إعطاء الأموال إلى مصطفى شعبان حتى يذهب إلى السويس ويجلب بضاعة السمك، واستغلال علاقته برئيس وحدة المخدرات، لخروج المخدرات من الميناء بطريقة بسيطة.

مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادي، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

اقرأ أيضا..

فخورة بكل خطوة في حياتي".. بطلة "دقوا الشماسي" تتجاهل الانتقادات وتنشر صور من كواليس الإعلان

"أزمة وعدت".. مي فاروق تكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ محمد العمروسي

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: