إعلان

3 تكريمات واتفاق مع المخرج.. منة فضالي تكشف تفاصيل جديدة عن دورها في "جعفر العمدة"

10:19 م الثلاثاء 18 أبريل 2023

محمد رمضان ومنة فضالي بمسلسل جعفر العمدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

أعلنت الفنانة منة فضالي حصولها على ثلاثة تكريمات عن دورها في مسلسل "جعفر العمدة" المعروض بموسم رمضان الجاري.

وقالت منة فضالي - في منشور عبر حسابها بموقع (انستجرام) اليوم الثلاثاء - : "الحمد الله والشكر ليك يا رب التكريم الثالث عن دور نرجس مسلسل جعفر العمدة"، موجهة الشكر إلى مخرج العمل محمد سامي.

وكانت الفنانة منة فضالي قد أكدت، الأسبوع الماضي، أن دورها في مسلسل جعفر العمدة ليس سهلًا واحتاج إلى الكثير من البروفات؛ لأن الشخصية تتسم بالسذاجة، قائلة: "إنها سعيدة بردود الفعل الإيجابية والأصداء التي تحققها نرجس، خاصة أنها شخصية تحمل تفاصيل كوميدية للمرة الأولى في مشوارها الفني"، مشيرة إلى أن المسلسل تجربة مختلفة بالنسبة لها عما سبق وقدمته.

وأضافت: "أن شخصية "نرجس" التي تعتبر الزوجة الثالثة لجعفر العمدة، تتسم بالسذاجة في تصرفاتها مثل تورطها في أعمال الدجل والسحر، لكنها في الوقت نفسه طيبة ولها خط درامي بمفردها ومرت بالعديد من التفاصيل في حياتها".

وأوضحت أنها اتفقت مع المخرج محمد سامي على تقديم شخصية "نرجس" بصورة طبيعية ودون تكلف حتى تظهر واقعية للجمهور، مؤكدة أنها لم تستغرق وقتا طويلا للموافقة على المسلسل بعدما وجدت الشخصية ثرية دراميا لمزجها بين مشاعر الطيبة والرومانسية بصورة كوميدية.

وتدور أحداث مسلسل (جعفر العمدة) حول شخصية "جعفر" والتي يجسدها الفنان محمد رمضان، والذي يتمتع بشهر كبيرة واحترام وسط أهل منطقته، حيث يعيش في منطقة شعبية ويتزوج أربع سيدات، وهو مسؤول عن عائلته بالكامل المكونة من زوجاته وشقيقه الأكبر سيد ووالدته.

ويحاول جعفر الحفاظ على عائلته الكبيرة من خلال تجارته وسيطرته على مقاليد الأمور داخل المنزل، إلا أنه يعاني من أزمة كبيرة في حياته وهي اختطاف ابنه منذ 19 عامًا، الأمر الذي جعله يشترط بعد ذلك على كل زوجاته بعدم الإنجاب كشرط للزواج.

ووسط هذه التفاصيل الحياتية يدخل جعفر في حرب شرسة مع أحد سكان منطقته وهو "شوقي فتح الله"، والذي يجسد شخصيته الفنان منذر ريحانة، حيث تدور بينهما العديد من المواجهات الساخنة وسط تصاعد وتطور الأحداث.

ويشارك في بطولة المسلسل الفنانة هالة صدقي، وزينة، وإيمان العاصي، ومي كساب، ومنة فضالي، وعصام السقا، ومجدي بدر، وأحمد فهيم، ومنذر رياحنة، ودعاء حكم، وأحمد داش، وبيومي فؤاد، وفريدة سيف النصر، وتأليف وإخراج محمد سامي.

هذا المحتوى من

Asha
جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: