إعلان

أحمد مكي يظهر بشخصيته الحقيقية.. نهاية غير متوقعة لـ"الكبير أوي 6 الحلقة الأخيرة"

08:08 م الأحد 01 مايو 2022

أحمد مكي - الكبير أوي 6 الحلقة الأخيرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل الكبير أوي 6، نهاية غير متوقعة لمهرجان المزاريطة السينمائي miff والتي أقيمت فعالياتها على مدار الحلقات الثلاث الأخيرة من الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي 6.

وفي نهاية "الكبير أوي 6 الحلقة الأخيرة"، تصل الشرطة لفض المهرجان والقبض على منتحلي صفة الفنانين الموجودين في المهرجان، ويخبر الضابط "الكبير" أنه ترك شقيقه "جوني" لأجله فقط وذلك بعد أن انتحل شخصية النجم العالمي ليوناردو دي كابريو.

كما يخبره أنه ألقى القبض على "هجرس" (محمد سلام) بعد اعتدائه على ليوناردو دي كابريو، وبمجرد رحيل الضابط يجد الكبير "هجرس" أمامه، فيسألها كيف هرب من الضابط، فيخبره أنه لم يتم إلقاء القبض عليه من الأصل.

بعدها نشاهد أنه تم إلقاء القبض على الفنان محمد سلام (بشخصيته الحقيقية) بدلا من "هجرس"، وبينما يستغيث "سلام" بالضابط يظهر الفنان أحمد مكي (بشخصيته الحقيقية) وهو يحمل طائر على يديه، ويسأل "سلام" صديقه "مكي" عن سبب وجوده في المزاريطة، فيخبره أنه يصطاد بط وأرانب بري، ويخبره "هجرس" أنه رأى في تلك القرية 3 شخصيات تُشببه وهم (الكبير، جوني، وحزلقوم)، ويطلب منه "سلام" أن يتوسط له عند الضابط، قبل أن ينسحب "مكي" وسط صيحات "سلام": "يا مكي بلاش ندالة.. بلاش ندالة".

"الكبير أوي 6" تأليف مصطفى صقر، إخراج أحمد الجندي، بطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، محمد سلام، حسين أبو الحجاج، حاتم صلاح، مصطفى غريب، ورحمة أحمد وغيرهم.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: