إعلان

مخرج "انحراف": اختيار القضايا استغرق وقتا طويلا.. والسلوك المنحرف غير مرتبط بشريحة معينة (خاص)

02:40 م الأحد 01 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- علاء أحمد ونسيم عبدالفتاح:

قال المخرج رؤوف عبدالعزيز إن التحضير لمسلسل "انحراف" المعروض ضمن مسلسلات رمضان 2022، تم في شهر يوليو 2021، وكان الأمر مجرد فكرة دون اختيار القضايا التي سيتم تقديمها في الحلقات.

وأكد رؤوف في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": إن اختيار القضايا التي تناقشها بطلة العمل الفنانة روجينا أو "حور"، احتاج وقتا طويلا، إذ تم اختيارها من حوالي 50 قضية، موضحا "حرصنا أنا ومصطفى شهيب المؤلف أن نختار قضايا نقترب فيها من أبعاد مختلفة للنفس البشرية، وتقدم شرائح وأعمار مختلفة، في إشارة إلى ان السلوك المنحرف غير مرتبط بشريحة اجتماعية أو بيئة معينة، وكذلك لا يرتبط بفقر أو غنى".

وتابع "واستمرت عملية الاختيار من شهرين لثلاثة شهور، لرسم كيف سنرتبها ونقدم من خلالها دراما وننتقل من واحدة للأخرى بشكل سلسل، دون أن يشعر المشاهد بفصل حاد، وهو أمر صعب أحيي عليه المؤلف، إذ كان من الضروري الحفاظ على ملامح الشخصية الرئيسية، وعلاقتها بكل قضية تدخلها، دون أن يتحول الأمر لإقحام".

يشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل" انحراف" كل من الفنانة القديرة لوسي، و"سيدة المسرح العربي" سميحة أيوب، وعبدالعزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، وميدو عادل، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان