إعلان

جزيرة غمام الحلقة 28.. طارق لطفي يسحر ابنة رياض الخولي وعودة أحمد أمين للقرية

12:04 ص السبت 30 أبريل 2022

جزيرة غمام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يعود عرفات- أحمد أمين لمطاريد الجبل، وينقذ كبيرهم من القتل، بعدما قاموا بتهديده للوصول لمكان الذهب الذي يخفيه، ويأمرهم بتركه حتى لا يقتلهم مستخدما سلاحا وجده بالقرب منهم، ويخبرهم غاشي- ضياء عبدالخالق، بمكان الذهب ويشير لوجود ثعبان كبير أسفل "فرشته" ففي الوقت الذي سيتقاتلون على الذهب ستنال منهم الحية، وذلك ضمن أحداث الحلقة 28 من مسلسل جزيرة غمام، كما يعرض عليه أن يتبعه في رحلته لقريته ويبقى معه.

يسأل خلدون- طارق لطفي، العجمي- رياض الخولي، عن جواب طلب يد ابنته درة، فيبلغه بأنها ضحكت عندما سمعت الطلب، ووصفته بالمجنون (مدبوب) فيتوعدها، ويؤكد أنها سيجعلها تهيم في شوارع القرية كالمجانين.

يذهب خلدون للشيخ محارب- فتحي عبدالوهاب، ويخبره بأنه سيلقي خطبة الجمعة، ويؤم المصلين، بحكم أنه بات ولي الأمر، وما أن يصعد على المنبر تتعثر خطاه، ويضحك محارب خلسة .

تحذر العايقة- مي عز الدين، العجمي من خلدون، وتؤكد له أنه قادر على إيذاء ابنته، وأنها حاولت قتله لكنه نجا.

في الوقت الذي يسحر فيه خلدون بنت العجمي، ويأمرها أن تأتيه حافية القدمين مكشوفة الشعر، يعود عرفات- أحمد أمين للقرية، ويسمع ما يدبره الأول، ويبدأ صراعا جديدا بينهما، فلمن ستكون الغلبة؟، هل ستتم خطة خلدون وتأتيه درة خاضعة، أم سينجح عرفات في إعادتها لبيتها، وانقاذها من السحر؟

جزيرة غمام تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسين المنباوي، بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، رياض الخولي، أحمد أمين، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، محمود البزاوي، محمد جمعة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: