إعلان

"راجعين يا هوى" الحلقة 27 .. عثور خالد النبوي على مستندات تؤكد حقه بميراث والده‎‎

12:43 م الجمعة 29 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

صدمة "بليغ أبو الهنا" الفنان خالد النبوي، عقب خروجه من السجن، من شكوك أسرته وصديقيه، حول صحة مزاعم "ياسمين" عن تغريره بها، وحملها منه، كان ضمن أحداث الحلقة 27، من مسلسل "راجعين يا هوى".

في بداية الحلقة غادر "بليغ أبو الهنا" السجن، بعد سداد كفالة مالية، على ذمة القضية، وعند جلوسه مع صديقيه، طلب منه "نصر بازار" الفنان مصطفى درويش، سداد مبلغ مالي إلى "ياسمين" الفنانة آية سماحة، مقابل صمتها وحتى لا تفضحه.

وغادر "بليغ" المقهى، غاضبا من شكوك صديقه، وعند عودته إلى القصر، قابلته "يسرية" الفنانة وفاء عامر، بالسخرية والشماتة، وكشف عمه "جابر" الفنان أحمد بدير، عن شكه في صحة الفيديو، الذي تتهم خلاله "ياسمين" بليغ.

وواجه "بليغ" الصدمة نفسها، عندما ذهب للتحدث مع "شريفة" الفنانة أنوشكا، وكذلك د."ماجي" الفنانة نور.

ونجح "رؤوف" الفنان إسلام إبراهيم، في إقناع "يسرية" الفنانة وفاء عامر، بمنحه توكيل عام بإدارة ممتلكاتها.

وعاد "بليغ" إلى شقة الجمالية، وبعد حضورها، تحدثت معه "فريدة" الفنانة هنا شيحة، عن ثقتها التامة به، وقناعتها بعدم صحة ما تحدثت عنه "ياسمين"، مؤكدة أنها لن تتركه حتى يتجاوز الأزمة.

وفي نهاية الحلقة، عثر "بليغ"، على الأوراق التي تثبت حقوقه في ميراث والده .

مسلسل "راجعين يا هوى" يعرض عبر قناة cbc ، في تمام الساعة 11:35 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:30 صباحا و2:15 مساء اليوم التالي.

"راجعين يا هوى" من إخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبدالمالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، هنا شيحة، ووفاء عامر، وأنوشكا، وأحمد بدير، وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، وطارق عبدالعزيز، وسلمى أبو ضيف، وتميم عبده، وغيرهم.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: