إعلان

مسلسل "المشوار" الحلقة 8.. محمد رمضان في مأزق وخطف ابن شقيقة دينا الشربيني

12:32 ص الأحد 10 أبريل 2022

محمد رمضان - المشوار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:

شهدت الحلقة الثامنة من أحداث مسلسل "المشوار" الذي يعرض حصريا على قناة "dmc" يوميا طوال شهر رمضان في تمام الساعة 8:10 مساءً، عدة أحداث درامية مهمة.

نستعرض لكم أبرز أحداث "الحلقة 8 من مسلسل المشوار" في السطور التالية :

- قرر رجال (وجيه) أحمد كمال، خطف (آدم) ابن اخت (ورد)، بعد فشلهم في الوصول إلى (ماهر) الذي هرب منهم بعد سرقة الآثار.

- تلقت (حياة) شقيقة (ورد) وزوجها تهديدًا من رجال (وجيه)، بأنهما لن يستعيدا ابنهما حال تم إبلاغ الشرطة، وأن الحل الوحيد لاستعادته هو أن تعيد (ورد) وزوجها الشنطة التي تحتوي على الدولارات والآثار.

- يحاول بيومي فؤاد الذي يقوم بدور المحامي، الحصول على أي معلومات من (وجيه بيه) أحمد كمال، لإيجاد وسيلة لخروجه من القضية.

- يذهب (ماهر) إلى (ورد) في شقة صديقتها (عزة) التي تجسد دورها الفنانة ندى موسى، ويكشف المشهد عن خدعة (ورد) لصديقتها عندما قالت لها إن (ماهر) خانها.

وجد ( ماهر) نفسه في مأزق جديد بعد أن سمع التسجيل الصوتي الذي أرسلته (حياة) لشقيقتها (ورد) تطلب منها إعادة الشنطة التي بها المسروقات لتستعيد ابنها المخطوف.

المسلسل يروي المتاعب والصعوبات التي تواجه ماهر وزوجته ورد وابنهما رحيم خلال مشوار حياتهما، فيظهران خلال العمل وهما يحاولان الهروب المستمر.

"المشوار" بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني وأحمد مجدي وصبري فواز وأحمد كمال وصبري عبد المنعم وبيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل وغيرهم، من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: