إعلان

محمد رياض لـ"مصراوي": "النمر تجربة ممتعة.. والشيمي تركيبة متناقضة"

12:21 م السبت 08 مايو 2021

محمد رياض

كتب - هاني صابر :

أعرب الفنان محمد رياض، عن سعادته بالنجاح الذي حققته شخصية "الشيمي رضوان" بشكل خاص وبنجاح مسلسل" النمر" بشكل عام، الذي يشارك ببطولته في دراما رمضان ٢٠٢١.

وقال رياض، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "الحمد لله تلقيت العديد من ردود الفعل الرائعة سواء من نقاد أو متخصصين أو جمهور عادي، وكانت ردود إيجابية، وفرحان وسعيد بنجاح المسلسل، والعمل حقق نجاح كبير جدا، ومبسوط بشغلي مع فريق العمل".

وتابع رياض، أن مسلسل "النمر" كان تجربة ممتعة جدا بالنسبة له هذا العام.

وعن شخصية" الشيمي" التي يجسدها بالعمل، فأوضح رياض: "الشيمي رضوان.. ليس شر مطلق ولكنه أب حنين جدا وأب مسئول ورجل أعمال ناجح جدا وشاطر، وعنده رؤية للتطوير لمهنته وعنده شوية غلطات موجودة".

واستكمل: "كنت بحاول أشوف بين السطور التركيبة الإنسانية اللي فيها شوية تناقضات، ومثل هذه الشخصيات أنا بحبها وبميل إليها ولما بتجيني شخصيات بالشكل ده، بكون سعيد جدا، لأنه مفيش شر مطلق ولا خير مطلق.. وأحب أدوار النفس والتركيبة الإنسانية التي تحمل كل المتناقضات".

وأضاف: "تعاملت مع الشيمي رضوان كإنسان وكمهني وكأب وكرجل أعمال في صراع مع كل المنافسين اللي حواليه، وتعاملت معاه من كذا زاوية، والحمد لله إن الشخصية قدرت توصل للناس".

يخوض الفنان محمد رياض، دراما رمضان ٢٠٢١ بمسلسل" النمر" الذي يعرض على قناة "الحياة".

مسلسل"النمر" بطولة محمد عادل إمام، هنا الزاهد "ملك"، نرمين الفقي "شمس" ، ومحمد رياض "الشيمي رضوان" ، وحجاج عبد العظيم "نصر" ، وبيومي فؤاد "عنتر" ، أحمد حلاوة "الحاوي"، وخالد أنور "حسن" ، ومحمد مهران، ومحمود حافظ "سكلانس" ، ولاء الشريف "فريدة"، وغيرهم، من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: