إعلان

"الواحد حاسس إنه قريبه".. الجمهور يعلق على أداء مصطفى شعبان في "ملوك الجدعنة"

01:04 ص الجمعة 07 مايو 2021

مصطفى شعبان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

دشن مستخدمو موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، هاشتاجًا حمل اسم الفنان مصطفى شعبان، تزامنًا مع عرض مسلسله "ملوك الجدعنة".

وحرص العديد من رواد الموقع على تقييم أداء مصطفى شعبان، من خلال شخصية "سفينة" التي يجسدها ضمن أحداث العمل.

ويستعرض "مصراوي"، أبرز تعليقات الجمهور على أداء مصطفى شعبان في "ملوك الجدعنة"، أبرزها: "تمثيل وأداء أكثر من رائع"، "كنت فاكر المسلسل مليان بلطجة وكدا بس الصراحة مفيش بلطجي عسل زي مصطفي شعبان سفينة".

كما تفاعل عدد آخر من متابعي المسلسل وشاركوا بتعليقاتهم خلال الهاشتاج، وجاءت التعليقات مثل: "الصراحة مصطفى شعبان ممثل بإمكانيات جبارة"، "نجم رمضان اشتقنا اعملنا فيلم"، "في الوقت اللي بتقول فيه الدراما المصرية في خطر يظهر مصطفى شعبان بأداء ممتاز".

وانهالت التعليقات على الهاشتاج من قبل مغردي "تويتر"، أبرزها: "الله يسامحك يا مصطفى خلتنا نبكي"، "يا عم انت الحقنا بـ خمس ولا ست مسلسلات كمان لحد رمضان الجاي"، "هذا ما يطلق عليه فن وأداء تمثيلي ممتاز من نجم كبير"، "الصراحة دور سفينة هو التوب السنة دي"، "الواحد حاسس ان مصطفى شعبان في ملوك الجدعنة يبقي قريبه ولا صاحبه ولا اخوه من كتر اتقانه للدور"، "يستاهل يكون ترند والله"، "يستحق لقب ممثل مصر الأول"، "ممثل يليق به النجاح".

وحقق مسلسل "ملوك الجدعنة" نجاحًا كبيرًا منذ عرضه في الموسم الرمضاني الحالي، ويشارك في البطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، عمرو عبدالجليل، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، دلال عبدالعزيز، وليد فواز، من إخراج أحمد خالد موسى.

جانب من تعليقات الجمهور على أداء مصطفى شعبان بملوك الجدعنة (1)جانب من تعليقات الجمهور على أداء مصطفى شعبان بملوك الجدعنة (4)جانب من تعليقات الجمهور على أداء مصطفى شعبان بملوك الجدعنة (3)مصطفى شعبان تريند تويترجانب من تعليقات الجمهور على أداء مصطفى شعبان بملوك الجدعنة (2)جانب من تعليقات الجمهور على أداء مصطفى شعبان بملوك الجدعنة (5)

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: