إعلان

خاص| محمد عبد العظيم يكشف كواليس مشهد تقديمه كلمات سعيد صالح في "ملوك الجدعنة"

04:44 م الثلاثاء 11 مايو 2021

محمد عبد العظيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

"في السجن الحرامي حرامي، وقتال القتلة قتال قتلة، والنشال نشال، كل شيء واضح وصريح".. تصريحات شهيرة أطلقها الفنان الراحل سعيد صالح في حوار له عن الفترة التي قضاها في السجن؛ وبعد سنوات على رحيله، قدّم الفنان محمد عبد العظيم نفس الكلمات في خامس حلقات مسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي يشارك في بطولته مع الفنانين مصطفى شعبان وعمرو سعد.

الفنان محمد عبد العظيم في تصريح خاص لموقع "مصراوي"، تحدث عن كواليس تقديم المشهد، وقال: "بعد قراءة سيناريو وحوار المشهد، تحدث معي المخرج أحمد خالد موسى أنه مستوحى من حوار شهير للفنان الراحل سعيد صالح، ولهذا حرصت على مشاهدة فيديوهات الحوار لمعرفة طريقة حديث الفنان الراحل به، ورؤيته للتجربة التي عاشها، والبساطة التي تحدث بها".

وأضاف: "المشهد تم تصويره في ليلتين تقريبا، وتم إعادة تقديمه أكثر من مرة، بسبب حرص المخرج على خروجه في أفضل شكل، إذ كانت فكرته من تقديمه، أن يكون المشهد إهداء إلى روح الفنان الراحل سعيد صالح".

وعن شخصية "مصطفى الأسود"، قال عبد العظيم: "هو ابن بلد وجدع، تعامل كأخ أكبر مع الثنائي "سفينة-مصطفى شعبان"، و"سرية-عمرو سعد"، وكنت حريصا مع التزامي بتوجيهات المخرج والسيناريو والحوار، على وجود جزء كوميدي بها، حتى لا تظهر شخصية حادة".

واختتم عبد العظيم بالقول: "تقديمي لشخصيات لها خلفية إجرامية مثل (مصطفى الأسود) في (ملوك الجدعنة)، و(سامح) في مسلسل (بـ100 وش) العام الماضي، غير مقصود، ولكل منها أسلوبها المختلف وعالمها الخاص، والصدفة وحدها التي لعبت دورها في تقديم شخصيات من هذه النوعية في عملين أو ثلاثة".

مسلسل "ملوك الجدعنة" بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، وشهد آخر ظهور للفنان الراحل يوسف شعبان، من تأليف ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: