ناصر القصبي يثير الجدل بـ"إحراق المثليين" في "مخرج 7"

12:47 م الثلاثاء 05 مايو 2020
ناصر القصبي يثير الجدل بـ"إحراق المثليين" في "مخرج 7"

ناصر القصبي

كتبت- منال الجيوشي:

أثار الفنان السعودي ناصر القصبي، جدلا كبيرا، بعد عرض الحلقة الحادية عشر من مسلسله الرمضاني "مخرج 7"، بسبب مطالبته بإحراق المثليين.

وظهر "القصبي" في المشهد، وهو يقول: "هذا الشيء مرفوض ولا أحد يقبله وهاذول ويش قاعدين يساوون اليوم بعيالنا، ويش قاعدين يساوون هاذول بالأمة، هذا الشيء مرفوض، أنا لو علي أنا والله أقول هاذول يستاهلون الحرق".

لترد عليه ابنته التي تقوم بدورها الممثلة السعودية أسيل عمران عن رأيها في ما قاله: "يبا (أبي) لو إنت مؤمن بحقوق الإنسان، تؤمن إن هاذول(هؤلاء) لهم حقوقهم وعايشين لحالهم (لوحدهم) وإيش دخلنا إحنا( ماذخلنا)".

ليرد قائلاً: "انهبلتي إنتِ حتى هاذول (هؤلاء) يقولون حقوق الإنسان، طبعا ما هم بشر طالما إنهم خالفوا طبيعة البشر اللي الله خلقهم عليها فهم ما هم بشر

كما جاء في الحلقة، أن اجتمع "دوخي" وشقيقه "غريب" بشابين يمثلان المثليين، وكانا يطالبان "القصبي" بالاعتذار وأن يحمل علم المثليين، إلا أن القصبي خالف التوقعات وتحدث بجرأة كبيرة وقال "طظ فيهم .. شيء مقزز وقذر، والغلط لازم نقول عليه غلط".

وفور عرض الحلقة احتل "هاشتاج" ناصر القصبي تريند بموقع تويتر، وبين مؤيد ومعارض تحدث نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت التعليقات على النحو التالي: "هذا الرجل أرى فيه أسطورة سعودية"، و"فنان كبير وين ما كان ينجح"، و"ناصر القصبي تاج راسي دمرهم تدمير"، و"أقف احترام لهذا الرجل".

بينما انتقد البعض ما قدمه "القصبي" خلال الحلقة، وجاءت أبرز هذه التعليقات: "ممثل فاشل"، ومنهم من قام بسبه.

مسلسل "مَخرج 7" كوميديا سعودية من نمط الـ"سيت كوم" بمشاركة نخبة من نجوم الكوميديا السعودية، ويسلط الضوء على التغيرات الكبيرة والمتلاحقة التي طرأت على المجتمع السعودي خلال السنوات الأخيرة وانعكاساتها على أسرة سعودية من الطبقة الوسطى.

"مخرج 7" بطولة ناصر القصبي،حبيب الحبيب، راشد الشمراني، عبدالمجيد الرهيدي، ريم عبدالله، ريماس منصور، علي الحميدي وأخرين. تأليف خلف الحربي، إخراج أوس الشرقي.

Captureناصر

Corno symptom

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 211307

    عدد المصابين

  • 159999

    عدد المتعافين

  • 12487

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 136570909

    عدد المصابين

  • 109760575

    عدد المتعافين

  • 2948088

    عدد الوفيات

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي