إعلان

"إنت قد الحركات دي".. حارس الأهلي يبتسم لرامز جلال ويتوعده

07:10 م الإثنين 04 مايو 2020

لشناوي ضحية رامز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

وقع محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، ضحية الكوميديان رامز جلال، في الحلقة الحادية عشر لبرنامجه "رامز مجنون رسمي" الذي يعرض على فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الإثنين.

وابتسم الشناوي بمجرد رؤيته صورة رامز جلال، وقال إنه ينتظره في رمضان، وعند خروج رامز من الصورة لم تفارقه الابتسامة.

وقال له رامز: "طالما مستنيني أنا جتلك أهه، وفي ضربات جزاء هشوطها عليك".

ورد الشناوي على رامز، ولم تفارقه الابتسامة أيضًا، قائلًا: "أنا مش شايف حاجة مقلقة لحد دلوقتي.. بس عمومًا لما أنزلك.. إنت قد الحركات دي.. لما تفكني هتشوف هيحصل فيك إيه.. بس متبقاش تجري".

وساير الشناوي، رامز في استفزازته، وردد مقولة: "رامز جلال عم مصر.. يابن اللعيية يارامز".

وفي بداية الحلقة أشاد رامز، بحارس مرمى الأهلي والمنتخب، قائلًا: "نجم من نجوم المستطيل الأخضر، ووحش من وحوش الجزيرة، قفش في النجيلة وارتدى قفاز الإجادة، وتألق وزيادة.. كف إيديه زي الطبلية.. وعمود نور الملاعب".

ثم تحولت الإشادة إلى سخرية رامز من الشناوي قائلًا: "هكتفك وشقلبك وادعلك، ولو خرجت من الحلقة على خير تعزمني على طاجن عكاوي".

يعتمد برنامج "رامز مجنون رسمي" على وضع المتسابق على "كرسي الاعتراف" وتبدأ المذيعة أروى بتوجيه الأسئلة للضيف لبعض الوقت.

وفي الفقرة المنتظرة يتم سؤال الضيف عن رأيه في صور لثلاث شخصيات، الثالثة تكون لرامز جلال الذي يخرج منها بشخصيته الحقيقية ويفاجئ الضيف الذي مازال على "كرسي الاعتراف"، لتبدأ المواجهة.

واستضاف رامز في برنامجه عددًا من الفنانين، في مقدمتهم فيفي عبده، ياسمين صبري، ياسمين رئيس، أمينة خليل، غادة عادل، بدرية طلبة، ريهام عبدالغفور، عبدالله بالخير، بسمة ونبيلة عبيد، باسم ياخور، عبدالباسط حمودة، أروى جودة، المطربة الشعبية بوسي، حمو بيكا، حسن شاكوش، ومحيي إسماعيل، وحمدي الميرغني، ومحمود كهربا، وعلي معلول وطارق حامد من نجوم الأهلي والزمالك.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان