5 ملامح تجمع بين "خيانة عهد" و"البرنس".. منها الخيانة والميراث الملعون‎

12:56 م السبت 23 مايو 2020
5 ملامح تجمع بين "خيانة عهد" و"البرنس".. منها الخيانة والميراث الملعون‎

ملامح تجمع بين خيانة عهد والبرنس

كتب- مصطفى حمزة:

لم تكن نسب المشاهدات العالية وحدها، هي التي جمعت بين مسلسل "خيانة عهد" الذي تقوم ببطولته الفنانة يسرا، ومسلسل "البرنس" الذي يقدمه الفنان محمد رمضان، إذ جمعت بين العملين العديد من الملامح المتشابهة، وفي مقدمتها معاناة أبطال العملين من عداء الأخوة الغير أشقاء.

الأخوة الأعداء

عانت "يسرا - عهد" من مشاكل عدديدة دبرها لها أخوتها الغير أشقاء "فرح- حلا شيحة"، و"مروان- خالد سرحان"، بينما شهد "البرنس" تعرض "محمد رمضان-رضوان" لمؤمرات خطط لها أخوته الغير أشقاء "فتحي- أحمد زاهر"، و"ياسر-محمد علاء"، و"عبير- رحاب الجمل"، وزوجها "رأفت- أحمد فهيم"، و"إدوارد-عبدالمحسن".

الميراث الملعون

في مسلسل "االبرنس" اشتعلت نيران الغضب والحقد لدى "فتحي-أحمد زاهر" وأخوته، عقب معرفتهم بأن الأب "حامد البرنس-عبدالعزيز مخيون"، قام قبل وفاته بكتابة كافة أملاكه ومنها منزل الأسرة بأسم الأخ الغير شقيق "رضوان- محمد رمضان".

بينما أظهرت حلقات "خيانة عهد"، أن"مروان- خالد سرحان" و"فرح- حلا شيحة"، خططا للإنتقام من "عهد- يسرا"، بعد معرفتهما بأنها الوريثة الوحيدة لمصنع الملابس، وشعورهم بالظلم من توزيع الميراث.

القتل

في "خيانة عهد" لم تكتف "فرح" بأن تكون السبب في إدمان "هشام- خالد أنور" نجل شقيقتها "عهد"، بل قامت بقتله أيضا.

وفي مسلسل "البرنس" تولى "رأفت- أحمد فهمي" مهمة قتل زوجة "رضوان- محمد رمضان" وابنه، وحاول "فتحي- أحمد زاهر" قتل الأخير بالمستشفى.

الخيانة الزوجية

في "البرنس" أقامت "فدوى- روجينا"علاقة غير شرعية مع "ياسر- محمد علاء" شقيق زوجها "فتحي".

ولجأت "عبيرصبري- نادية" في "خيانة عهد" لخيانة زوجها "مروان- خالد سرحان"، وأقامت علاقة غير شرعية مع رجل الأعمال "مجدي الصياد- رمزي العدل".

الانتقام بالفيديوهات المصورة

الفيديوهات الفاضحة هي سلاح الانتقام الذي تبادل أبطال مسلسلات "خيانة عهد" و"البرنس" استخدامه .

وبدأت "سارة- هنادي مهنى" استخدام الفيديو المصور، ضد "شيرين- جومانا مراد"، إذ قامت بنشر مشاهد فاضحة لها عبر الإنترنت.

وقامت "يسرا- عهد" باستخدام السلاح الفاضح نفسه عند تهديدها "نادية- عبير صبري" بالفيديوهات التي تجمعها ورجل الأعمال "مجدي الصياد_رمزي العدل"، وذلك قبل أن تقوم بالفعل بإرسال الفيديو إلى زوجها المخدوع "مروان- خالد سرحان".

وفى المسلسل نفسه قامت "عهد" أيضا بإرسال فيديو مصور لوكيل النيابة، ويظهر به "مروان- خالد سرحان" أثناء قتله لزوجته .

وشهدت الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل "البرنس" استخدام "رضوان- محمد رمضان" لسلاح الفيديوهات، بعد قيامه بتصوير العلاقة المحرمة التي تجمع "فدوى- روجينا" و"ياسر- محمد علاء"، قبل أن يقوم بإرسال المشاهد الفاضحة لزوجها "فتحي-أحمد زاهر".

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 22082

    عدد المصابين

  • 5511

    عدد المتعافين

  • 879

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 5991359

    عدد المصابين

  • 2634954

    عدد المتعافين

  • 365262

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان