• مسلسل شقة فيصل - الحلقة 18 (فيديو)

    08:44 م الأربعاء 22 مايو 2019
    مسلسل شقة فيصل - الحلقة 18 (فيديو)

    شقة فيصل

    كتب - حسن مرسي:

    يتابع ملايين المصريين والعرب مسلسلات رمضان 2019، يومًيا، عبر شاشات التلفزيون.. ويتعذر هذا العام على بعض الجمهور متابعة بعض المسلسلات على موقع التواصل الاجتماعي (يوتيوب). وفي السطور التالية؛ يقدم لكم "رمضانك مصراوي" ملخص وأبرز أحداث جميع الحلقات المعروضة.

    بدأت أحداث الحلقة الثامنة عشر من مسلسل شقة فيصل، بذهاب ميزو ليسجل الأغاني، ويدفع كل ما يمتلكه من أموال، وسيتم رفع الأغاني على اليوتيوب، ويبدو أن ميزو سينجح تلك المرة ويصل لأولى أهدافه الفنية.

    بدا كريم محمود عبد العزيز في تحقيق حلمه وذهب إلى أحد الاستديوهات، وقام بتسجيل أول أغنية له، وشهدت الكواليس غناء كريم لأغنية شعبية وقام بأدائها بطريقة جيدة.

    وتدور قصة المسلسل في شقة فيصل، وفيصل هي الشخصية الذي يقدمها الفنان صلاح عبد الله، وهو محور العمل، فسوف يجتمع بابنه لأول مرة الذي يقدم دوره (كريم محمود عبد العزيز)، بعد غياب سنوات ، لكن فيصل شخص غريب الأطوار، سوف يقوم بإرهاق ابنه كثيرا، ليس هذا فقد بل يوجد الكثير من القصص والأبعاد المختلفة تجعل من هذا العمل كوميدي لايت.

    "شقة فيصل"، من بطولة كريم محمود عبد العزيز وأيتن عامر ونسرين أمين وصلاح عبد الله، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

    إعلان

    إعلان

    إعلان