• هتلر يغتال صالح القناوي وطايع يقتل أبناء حربي.. أبرز مشاهد الدم في دراما رمضان

    01:16 م الجمعة 08 يونيو 2018
    هتلر يغتال صالح القناوي وطايع يقتل أبناء حربي.. أبرز مشاهد الدم في دراما رمضان

    كتبت- سما جابر:

    صُدم بعض المشاهدون بمشاهد قتل عدد من الشخصيات الدرامية التي تعلقوا بها خلال أحداث المسلسلات الرمضانية المعروضة هذا العام، والتي كانت تلك المشاهد سببًا في تصاعد الأحداث، وتغيير أسلوب تعامل العديد من الشخصيات، ويرصد "مصراوي" في التقرير التالي أبرز الأشخاص الذين قُتلوا في دراما رمضان وعلى يد من

    حربي يقتل فواز

    ربما كان مقتل "فواز" الذي يجسد دوره الفنان أحمد داش، هو بداية الأحداث البارزة في مسلسل طايع، حيث قُتل الفتى الصغير على يد عمرو عبد الجليل "الريس حربي"، بعد علم الأخير بزواج طايع شقيقه، من مهجة وحملها منه وهروب الإثنان.

    وكنوع من أنواع الضغط قرر "حربي" تهديد طايع بقتل شقيقه الأصغر، لكن "فواز" وجه آخر كلماته لشقيقه طايع وهو مكبلًا، عبر الهاتف قائلًا له: "عمري ما هسامحك لو سلمت مهجة.. إحنا رجالة مانسلموش حريم"، وهو ما دفع حربي لتنفيذ تهديده وقتله بالفعل.

    حربي يقتل مهجة

    بعدما عثر حربي على صبا مبارك "مهجة"، وقام بإذلال والدها العمدة، وأجبره على التخلي عن العمودية، في مقابل ترك ابنته على قيد الحياة، خلف حربي وعده وقتل مهجة وسط الأهل البلد، في أحد اكثر المشاهد المؤثرة بالعمل، ليأخذ بذلك ثأر ابنته التي قتلها العمدة وهي "حامل"، ويقتل مهجة وهي "حامل" أيضًا في شهورها الأخيرة.

    طايع يقتل ضاحي

    ضمن سلسال الدم الذي لا ينتهي بمسلسل "طايع"، قتل عمرو يوسف، ضاحي ابن الريس حربي وزوج شقيقته أزهار، بعدما رفض ضاحي أن تهرب زوجته مع شقيقها حتى لا يعثر عليهم حربي، لكنه أكد لها أنها إذا انتظرت في البدلة ستكون في حماية "حربي" ولا يستطيع أحد إيذائها، وهو ما جعل مشاجرة تنشب بين طايع وضاحي فيخرج الأخير سلاحه ليهدده، لكن طايع يحول يده فتصيب الرصاصة ضاحي.

    أسامة يقتل باسم

    شهدت أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "الرحلة" مقتل محمود حجازي "باسم"، على يد باسل خياط "أسامة" عن طريق حقنه بمادة كيمائية قاتلة لا تظهر آثارها في التشريح، فوضعها له في طبق من البسبوسة، وأرسله له، وبمجرد أن تناول باسم منه وافته المنية في الحال.

    هتلر يقتل صالح القناوي

    شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "نسر الصعيد"، قتل هتلر، الذي يجسد دوره الفنان سيد رجب، صالح القناوي الذي قدمه الفنان محمد رمضان، وشقيقه فخر، الذي يجسد دوره محمد عبد الجواد، حيث صدمهما هتلر بسيارة نقل، وأشعل النيران في سيارتهما.

    عاكف أبو العز يقتل زوجة وشقيقة سليم الأنصاري

    انتقم "عاكف أبو العز" الذي يقدم دوره الفنان هيثم أحمد زكي في الجزء الثاني من مسلسل "كلبش"، من "سليم الأنصاري" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، وقتل زوجته هبة عبد العزيز وشقيقته سارة الشامي، بعدمما قام بهجوم مسلح على منزلهم، فيما نجت والدته ولكنها تعيش بشلل نصفي.

    عاكف أبو العز يقتل دكتور ماجد

    قتل هيثم أحمد زكي "عاكف أبو العز"، أشرف زكي الذي يجسد شخصية دكتور ماجد في "كلبش"، بعد مشادة كلامية بينهما بعد وفاة والده الذي قام بتجسيد دوره الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، حيث استفزه دكتور ماجد وبدأ يقول له إن والده مات بسببه، ليقوم عاكف بإخراج مسدسه وتصويبه نحوه وقتله.

    حمدي يقتل ريم

    تعرضت جومانة فؤاد التي يجسد شخصية ريم ابنة الفنانة غادة عبد الرازق في أحداث مسلسل "ضد مجهول"، للاغتصاب والقتل على يد "حمدي" الذي يجسد دوره الفنان محمد دياب، واعترف حمدي بجريمته بعد ضغط كبير من الضابط محمود، بعد العديد من محاولات انكار حمدي لارتكابه جريمة القتل، لكنه تراجع عن اعترافاته فيما بعد.

    إعلان

    إعلان

    إعلان