إعلان

بالفيديو- قتل مهجة وفواز وضاحي.. 10 مشاهد جعلت "طايع" الأكثر بحثًا على "تويتر"

02:23 م الإثنين 04 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصاعدت وتيرة الأحداث في مسلسل "طايع"، ونجح في أن يصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر بسبب مشاهد بعينها "تريند" موقع "تويتر"، ونجح في البقاء لساعات طويلة ضمن قائمة الأكثر بحثًا على الموقع، ونستعرض في السطور التالية، أبرز المشاهد التي أثرت في الجمهور وتداولوها عبر صفحاتهم على "السوشيال ميديا"..

مشهد استئصال الرحم

تبحث مهجة عن وسيلة لمنع الحمل، حتى لا تأتي اللحظة التي ينتظرها حربي وهي قتلها، ويؤكد لها الطبيب أن كل وسائل منع الحمل غير مضمونة بنسبة 100%، وأن الحل الوحيد هو إجراء عملية لإزالة الرحم، وتثور زوجة شقيقها وتنصحها بعدم الإقدام على هذه الخطوة، إلا أن مهجة توافق، وبعد دخولها غرفة العمليات تتراجع عن الفكرة وتفضل عدم إخبار طايع حتى يعيشا حياتهما بشكل طبيعي، على أمل ان تنجح وسائل منع الحمل.

مقتل فواز

واحد من أكثر المشاهد التي حققت صدى واسع على مواقع "السوشيال ميديا"، كان مقتل فواز أو أحمد داش، ورد فعل والدته وشقيقه طايع، مع الموسيقى التي تُدخل الجمهور في حالة من الترقب، تصل رسالة لطايع فيها فواز وهو مكبل والمسدس موجهًا لصدره، ويطلب حربي من طايع أن يأتي له بمهجة، ليفتدي بها نفسه وعائلته.

وفي مشهد وصفه الجمهور بالبطولي، رفض الشاب الصعيدي صغير السن أن يكشف شقيقه عن مكان زوجته دون أن يخاف من رصاص حربي، ويقول لشقيقه "عمري ما هسامحك لو سلمت مهجة احنا رجالة منسلموش حريم"، لتنطلق رصاصات الغدر من سلاح حربي وتتعالى صرخات الأم على طفلها الذي راح أمام عينيها دون ذنب ارتكبه.

سفر مهجة

انهارت مهجة بعدما اكتشفت أن رحلتها للهروب خارج مصر إلى إيطاليا بشكل غير شرعي، ستمر بها بمفردها، فلم يجد طايع مكانًا شاغرًا ليسافر معها، ويحاول إقناعها أن سفرها أمان لها ولجنينها، تصرخ مهجة ويحملها طايع رغمًا عنها ليصعد بها إلى السيارة ويتركها لتواجه مصيرها.

وصول حربي لمهجة

كان مشهد وصول الريس حربي لمهجة ونجاحه في اللحاق بها قبل أن تغادر البلاد، من أكثر المشاهد التي أثرت في الجمهور وشغلت تفكيرهم هل سيقتلها ليأخذ بالثأر الذي انتظره لسنوات.

طايع يحاول التخلص من الجنين

في محاولة لإنقاذ الموقف والخروج من المأزق الذي حاولا عدم الوقوع فيه، يبدأ طايع في تخليص مهجة من جنينها حتى لا يقتلها حربي، ولكنه يتراجع ويلجأ لحيلة تجعل العمدة يمتثل للأمر الواقع.

قتل مهجة

بعد إذلال حربي للعمدة، وإجباره على تخليه عن العمودية، يخلف كلمته، ويقوم بقتل مهجة، وهو من أكثر المشاهد التي أثرت في الجمهور الذي لم يتوقع أن بعد حلقتين فقط من مقتل فواز، سيفقد طايع فردين آخرين من عائلته زوجته وجنينهما.

وأشاد الجمهور بأداء الممثلين الموجودين بالمشهد، وفي مقدمتهم الفنان عمرو عبدالجليل، الفنان عمرو يوسف، والفنان رشدي الشامي والفنانة صبا مبارك، وعبروا عن تأثرهم بالموسيقى التي لعبت دور كبير في نقل إحساس الممثلين للمشاهد.

جنازة مهجة

في جنازة مهجة يسقط والدها مغشيًا عليه، وتردد والدة طايع جملة "قتل حربي للولايا حرام"، ليردد خلفها مشيعو الجنازة في وجود نجل حربي "ضاحي".

حربي أمام قبر سماح

يزور حربي قبر سماح، ويخبرها بأنه سعى لقتل مهجة حتى ترتاح في قبرها، لكنه لم يرتاج، مؤكدًا أن موت مهجة أو إذلال والدها لم ينجحا في إطفاء النار التي بداخله بل فتحا له جُرح جديد، ويطلب منها أن تسامحه، ويغضب سلطان وأشقائه مؤكدين أن ما فعله والدهم جعلهم يكسبون عدواة البلد كلها.

قتل طايع لصابر

شهدت حلقة الأمس دخول طايع للعبة الثأر التي كان يرفضها، بعد قتله لصابر، الذي جاء ليقتله، وبعد مشاجرة دارت بينهما، ينجح طايع في قتله ليدخل في دائرة لا تنتهي من الدم.

موت ضاحي

يرفض ضاحي أن تسافر أزهار مع شقيقها ووالدتها، ويؤكد لها أن وجودها في حماية حربي هي الطريقة الوحيدة التي ستحميها، وتنشب مشاجرة بين طايع وضاحي يرفع فيها ضاحي السلاح، وأثناءها تنطلق رصاصة تصيبه هو ليموت.

"طايع" تأليف محمد وشيرين وخالد دياب، بطولة عمرو يوسف، عمرو عبدالجليل، صبا مبارك، سهير المرشدي، أحمد عبدالله محمود، محمد علي، أحمد داش، مها نصار، إخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة ماجنوم لمالكيها هشام تحسين ورامي إمام.

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: