إعلان

الجمهور مهاجمًا "رامز تحت الصفر": استهتار بالناس والتكرار قهر الجمهور

08:51 م الخميس 17 مايو 2018

رامز جلال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

حالة من الاستياء سيطرت على عدد من مشاهدي برنامج "رامز تحت الصفر"، فور انتهاء عرض أولى حلقات البرنامج، والتي حلت ضيفة فيها الفنانة ياسمين صبري، وأخذوا يعبرون عن استيائهم في تعليقاتهم على صفحة البرنامج على "فيسبوك"، وصفحة قناة MBC.

واتفق جانب كبير من المعلقين على الصفحة، على أن الحلقة أكدت أن برامج رامز مُفبركة، وأنها جاءت مخيبة لتوقعاتهم، وأن حتى التمثيل فيها لم يكن بالشكل المطلوب، لمحاولة إيهام الجمهور أن المقلب حقيقي ولا يتم بالاتفاق مع الضيف.

وجاءت التعليقات على النحو التالي:

- "تكرار السيناريو قهر الجمهور كان المفروض من رامز اختيار خطة جديدة للبرنامج مشان ينجح، وبالنسبة لموضوع الفبركة ده واضح 100٪".

- لو الأمر بإيدي لرفعت عليك قضية قمة الاستهتار بالناس والاستغناء على ظهورهم

- ماحد انتبه أن أصوات النمر والدب مركبة ومش حقيقية، بس حطو الصوت وركبو في المونتاج مع الموسيقى، عشان المتابع تزيد عنده رغبة المتابعة.

- صوت نمر وصوت دب.. مدبلج.. الله يسامحك يا رامز.. موسم ده بخزي.

- لأول مرة تفشل يا رامز للاسف تمثيل واضح جدا وتاني ما حتابعو لأنو كلو فبركة في فبركة للأسف.

وتطرقت تعليقات أخرى للحديث عن تنكر رامز في شخصية مدرب المنتخب المصري "كوبر"، مؤكدين أن أي متابع لكرة القدم سيعرف جيدًا أن هذا الشخص ليس "كوبر"، مضيفين أن إذا كانت ياسمين صبري لا تتابع كرة القدم، وخُدعت وصدقت أن رامز هو كوبر، فكيف نجح رامز في خداع لاعبي كرة القدم المشاركين في البرنامج. ومن بين التعليقات:

- هو ده اللي متنكر في كوبر قال يعني كده مش هيعرفوك واحنا هنصدق، عبط احنا يا رامز يا جلال.

- ههههه ده كوبر، يعني ياسمين صبري مش عارفة مستر كوبر ومش واخدة بالها من طن الميك اب اللي انت حاطه، انت بتشتغلنا يا رامز ولا ايه.

- طيب ده هيقابل اللعيبة إزاي ومش هيعرفوه يعني مش شبه كوبر خالص.

ويشهد برنامج "رامز تحت الصفر" في الموسم الجديد الكثير من المفاجآت ومشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز لأول مرة. وكشف البرومو جزءًا من هذه المفاجآت إذ يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والرياضة، ومنهم حسام البدري، وشيكابالا، وتريزيجيه، وغادة عبدالرازق، وفيفي عبده، ورانيا فريد شوقي.

لمشاهدة مسلسلات رمضان 2018 قبل أي حد.. اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: